"متمرش فيه الفتة".. الجبلاية تبحث عن بديل لكوبر بعد تمسكه بالرحيل إلى الخليج

السبت، 03 فبراير 2018 12:05 م
"متمرش فيه الفتة".. الجبلاية تبحث عن بديل لكوبر بعد تمسكه بالرحيل إلى الخليج
كوبر
أسماء عمر

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، على التعاقد مع مدرب أجنبى خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى الحالى للفراعنة، بعدما تأكد المجلس من عدم استمرار الخواجة مع المنتخب بعد بطولة كأس العالم فى روسيا، وحسم كوبر مصيره واستقر الخواجة الأرجنتينى بشكل نهائى على الرحيل عن المنتخب على أن يتولى أحد منتخبات الخليج.
 
وكشف مصدر بالجهاز الفنى للفراعنة في تصريحات صحفية، أن هناك أكثر من منتخب خليجى يتفاوض مع كوبر منذ تأهل للفراعنة للمونديال، موضحا أن الخواجة حسم موقفه بتولي أحد منتخبات الخليج بعد الرحيل عن الفراعنة خاصة أن المقابل المادى المعروض عليه كبير للغاية.
 
ورفض اتحاد الكرة فكرة التعاقد مع مدرب وطنى خلفا للخواجة الأرجنتينى، منعا للصراعات داخل المجلس خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت انقسامات بين الأعضاء قبل تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخب الأولمبى ومنتخب 2001، لذا فضل أبو ريدة التعاقد مع مدرب أجنبى.
 
يذكر أن كوبر قاد الفراعنة للتأهل إلى كأس العالم في روسيا، والذي يقام العام الجاري، بعد غياب دام لـ 28 عاماً منذ المشاركة الأخيرة للمنتخب الوطني في مونديال إيطاليا 1990.
 
كما حصد الأردنتينى جائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2017 بعد الانجاز الذي حققه مع منتخب الفراعنة في التأهل للمونديال، وكذلك التأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد غياب منذ العام 2010 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق