بالمواقف.. شيرين عبد الوهاب لم ترد الجميل لأحلام (فيديو)

السبت، 03 فبراير 2018 03:00 م
بالمواقف.. شيرين عبد الوهاب لم ترد الجميل لأحلام (فيديو)
شيرين و احلام
هدير مصطفى

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا ضمن فعاليات مهرجان هلال فبراير فى الكويت، شاركتها الحفل نوال الكويتية فى أول ظهور لها بعد أزمة برنامج the voice ، ووقفت شيرين تقول لها "هنعمل برنامج ذا فويس أنا وإنتي السنة الجاية"، فردت نوال عليها قائلة "أه على قناة تانية".

وإعتبر البعض ما قالته شيرين عبد الوهاب سقطة من سقطاتها، وبدأ الهجوم من جانب جمهور الفنانة الإماراتية أحلام عليها خصوصا أن أحلام لها العديد من المواقف التى أعلنت فيها دعمها لها، فى ظل كان الجميع يهاجمونها .

ومن ضمن هذه المواقف بدأت عندما كانت "شيرين" ضيفة على برنامج أراب أيدول، وحظيت على إستقبال كبير من أحلام وقالت لها لو عبد الوهاب كان عايش كان إفتخر إن إسمه جنب اسمك، ومن هنا بدأت علاقة الصداقة التى جمعت بينهما و التى لم يأثر بها شيئا حتى عندما إتهمت شيرين بسرقة لحن أغنية لأحلام.

كما ردت الفنانة الإماراتية أحلام على محاولة الإيقاع بينها وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال نشر صورة تجمعهما من حفلها الأخير في العاصمة الكويتية، ضمن نشاطات مهرجان "هلا فبراير"، وأرفقتها بالقول: "سلطنتي وسلطنتينا يا سلطانة الطرب"، وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد حاولت الايقاع بين أحلام شيرين على خلفية اتهام شيرين بأنها سرقت لحن أغنية "قلة نوم"، من أغنية أحلام "هذا اللي شاف نفسه".

اتعرضت شيرين الى هجوم كبير عندما ضغطت على زر الاستدارة في برنامج "ذا فويس" بحذائها و هنا كان موقف أحلام :"أنا متأكّدة وكلي ثقة أن لكِ جمهوراً كبيراً في كلّ أنحاء الوطن العربي، يحبكِ ويفهمكِ ويفهم طيبتكِ وقلبكِ الطاهر، وأكيد بنعرف إنك مستحيل تتقصدي الإساءة لأي حد، فقط حماسك وتلقائيتك خانتكِ. واصلي شيرين وكلنا معاكِ، متسيبيش حد يحبطك ولا يضايقك، كلنا تعرضنا لأشياء خانتنا وأنا أول وحدة وقعت فيها، أنا عن نفسي بحبك يا شيرين عبد الوهاب".

و أخيرا وجهت الفنانة الإماراتية أحلام رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، في الأزمة التي مرت بها على إثر سخريتها من تلوث نهر النيل، والتي أدت إلى إحالتها للتحقيق، ومنع بث أغانيها في التلفزيون المصري، عدا عن منعها من مزاولة المهنة .

وأكدت أحلام أن الكل سيفهم طيبة وعفوية شيرين، وأن النقابة المصرية ستصدر عفواً عن شيرين، وقالت أحلام في تغريدة على " تويتر " : شيرين كملي و مصر وأنا متأكدة كلها معك ولا يمكن إلا أن أحترم وأقدر النقابة المصرية وأقدر بأنهم سيتفهموا طيبتك وسجيتك وعفويتك وسيصدر العفو لأنك من أوفى وأجدع بنات مصر .. واعتذارك احترامك لوطنك وفنك وجمهورك ".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة