التربية والتعليم تبدأ التحقيق في واقعة الانحراف الأخلاقي.. والقرموطى يشيد بانفراد"صوت الأمة"

السبت، 03 فبراير 2018 02:38 م
التربية والتعليم تبدأ التحقيق في واقعة الانحراف الأخلاقي.. والقرموطى يشيد بانفراد"صوت الأمة"
جابر القرموطى
ريم محمود

 

أشاد الإعلامي جابر القرموطي خلال برنامج مانشيت المذاع على قناة النهار، بالتقرير الذي نشر على موقع "صوت الأمة" أمس، الجمعة، والذي تحدث عن الانحرافات الأخلاقية التي حدثت بين طالبين داخل حرم مدرسة حكومية.

في غضون ذلك، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيحقق على وجه السرعة فيما نشره" صوت الأمة"، مؤكدا لـ «صوت الأمة»، أن «القصة دقت جرس إنذار بوجود قضية في قماشة المجتمع تستحق وقفة، لأن الأحداث والظواهر الجديدة في المجتمع مثل التطاول بالألفاظ أو التحرش والإدمان وخلافه ما هي إلا مجرد أحداث نراها في مرآة التربية والتعليم وانعكاس لمشكلة اجتماعية».

اقرأ أيضا: وزارة التربية والتعليم تحقق في واقعة انحراف أخلاقي داخل مدرسة ابتدائية بالقاهرة

وأضاف الوزير، أنه «يوجد سؤالا مُلحا الآن: أين ذهبت الأخلاق والقيم؟»، مشيرا إلى أن هناك تجاوزات تتخطى كل الحدود سواء الكبير أو الصغير، وأن الإعلام له دور فيما يتم عرضه تحت بند «كول»، ويقلده الشباب والأطفال، لذلك لا بد أن يكون هناك وقفة حقيقية من وزارتي الثقافة والشباب، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وأكد الوزير، أن هذه إشارة أيضا لأولياء الأمور لأن المنزل هو جزء من تربية الأطفال، مؤكدا أن الوزارة لم تخلِ مسئوليتها من هذا، وستحقق في هذا الفيديو بالتحديد على وجه السرعة وعودة الأساليب التربوية للمعلمين لنقلها للأطفال والطلاب داخل المدارس، مختتما: «هذه دعوة للجميع لنعرف ماذا حدث للمجتمع المصري».

من ناحيته، قال محمد عطية وكيل تعليم القاهرة، إنه بصدد التحقيق في الواقعة بعد حصوله على اسم المدرسة وموقعها من صوت الأمة، مشددا على أنها لن تمر مرور الكرام، مشيرا إلى أنها تمثل خطورة بالغة على الطلاب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق