بعد "هاتريك" عجمان.. ماكينة الأهداف حسين الشحات هل ينضم للمنتخب؟

السبت، 03 فبراير 2018 06:04 م
بعد "هاتريك" عجمان.. ماكينة الأهداف حسين الشحات هل ينضم للمنتخب؟
حسين الشحات
كتب – حسام الحاج

واصل حسين الشحات لاعب فريق مصر المقاصة المحترف فى صفوف العين الإماراتي تألقه وسجل الهدف السابع لفريق العين فى شباك عجمان بالمباراة التى تجمعهما حاليا بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وتمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف السابع للفريق العيناوى فى شباك عجمان بعد مرور 82 دقيقة على انطلاق المباراة، والثالث للنجم المصرى ليحصد لقب "الهاتريك".

يذكر أن الشوط الأول من عمر مباراة العين وعجمان، انتهى بفوز العين برباعية نظيفة، جاءت عن طريق حسين الشحات "هدفين"، وماركوس بيرج وكايو "هدف" فى الدقائق 8 و14 و25 و30 على الترتيب.

ويعبراللاعب عن نفسه بقوة منذ انتقاله  لصفوف العين الاماراتي، حيث سجل هدفين وصنع هدفين لفريقه في 3 مشاركات له مع النادي الاماراتي، و شكل مع نجم الكرة الاماراتية عبد الرحمن عموري ثنائي خطير.

وسجل الشحات في أول ظهور له مع العين في مرمى الوصل، و الذي انتهى بفوز العين بثلاثة أهداف لهدف.

 

وشارك اللاعب بشكل رائع مع فريقه العين في الفوز على الظفرة بنتيجة 1 – 0 ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس رئيس الإمارات في ثاني ظهور له.

 

 

كما سجل الشحات الهدف الخامس لفريق العين فى شباك حتا والثاني له مع فريقه ، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، في اللقاء الذي أنتهى بفوز العين 5/1 .

 

 

وصنع الهدف الثاني لفريقه في اللقاء، بعدما أرسل كرة عرضية رائعة سجلها نجم الكرة الاماراتية احمد خليل في الدقيقة 34.

 

 

وصنع الهدف الثالث لفريقه في اللقاء ، بعدما أرسل تمريرة سحرية لبيرج الذي سددها داخل الشباك في الدقيقة 46 .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق