صلاح محسن حديث الصباح والمساء في الأهلى (فيديو)

الإثنين، 05 فبراير 2018 10:05 م
صلاح محسن حديث الصباح والمساء في الأهلى (فيديو)
صلاح محسن
كتب حسام الحاج

صفقة من العيار الثقيل أحدثت ضجة فى سوق الانتقالات الشتوية فى يناير الماضى وقلبت موازين الدوري المصري بسبب المقابل المادي المرتفع الذى دفع فيها وسط اعتراضات من النقاد والمحليين على القيمة المالية لهذا اللاعب التى وصلت إلى 35 مليون جنيه.

1
 

تركى أل الشيخ يدعم صفقة صلاح محسن

الحديث هنا عن صلاح محسن المهاجم الشاب المنتقل حديثا إلى صفوف المارد الأحمر من فريق إنبي فى صفقة حظيت بكل الدعم من تركى أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفى للقلعة الحمراء والذى اتهمه البعض بأنه السبب فى جنون أسعار اللاعبين فى الدوري المصري.

صلاح محسم لاعب مهاري ومميز

صلاح محسن من اللاعبين المميزين والذى نشأ وترعرع فى صفوف ناشئي الفريق البترولى ولا أحد يختلف على السرعة والمهارات الفنية العالية فى التى يحظي بها اللاعب ولكن جوهر الخلاف هنا عن سعر الصفقة الجنونى التى توجت محسن كأغلى لاعب محلي فى تاريخ مصر وسط اختلافات كبيرة بين المعنيين بشئون اللعبة أنه لايوجد لاعب مصري تتعدى قيمته الـ5 ملايين جنيه.

صلاح محسن حديث الصباح والمساء فى الأهلى

صلاح محسن رغم صغر سنه إلا أنه أصبح حديث الصباح والمساء داخل أسوار النادي الأهلى نظرا لأنه قيمته التسويقية تخطت نجوم كبار فى الفريق أصحاب خبرات وتاريخ فى النادي مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحى.

 

ويمر ثنائى الأهلى فتحى والسعيد بحالة من الضيق من تعند مسئولى إدارى القلعة الحمراء فى التجديد لهما بالمبلغ المادي الذى يريدونه ويتناسب مع كم العطاء الجهد الذى يبذلونه مع الأهلى واضعين نصب أعينهم المبلغ المادي الضخم الذى دفع نظير التعاقد مع صلاح محسن.

 

ويبدو أن الأيام القليلة القادمة ستجبر الأهلى على احتواء غضب الثنائى والتخلص من الصداع المزمن الذى يتسبب فيه الثنائى والتجديد لهما وغلق هذه الصفحة تماما للتفرغ للملفات الأهم على مستوي فريق الكرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة