إنبى يسعى لاقتحام المربع الذهبى أمام طلائع الجيش فى الدوري

الأحد، 04 فبراير 2018 07:00 ص
إنبى يسعى لاقتحام المربع الذهبى أمام طلائع الجيش فى الدوري
انبى
كتب – حسام الحاج

يحل فريق إنبى بقيادة طارق عبد الله ضيفًا أمام نظيره طلائع الجيش، فى الخامسة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك على ستاد الدفاع الجوى.
 
يدخل إنبى المباراة محتلا المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 32 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك صاحب المركز الخامس حيث فاز الفريق البترولى فى 8 مباريات وتعادل فى مثلهم بينما هزم فى 5 مباريات، وسجل لاعبيه 22 هدفًا وسكنت مرمى الفريق نفس عدد الأهداف فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثانى عشر، برصيد 26 نقطة، جمعهم من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 8 والهزيمة فى 7 مباريات سجل خلالهم 16 هدفًا وسكنت شباكه 26 هدفًا.
 
يسعى حلمى طولان، المدير الفنى لطلائع الجيش، لعودة الانتصارات بعد الهزيمة من الأهلى والإنتاج الحربى والداخلية فيما تعادل سلبيا مع المصرى فى الجولة الماضية ويحاول طولان علاج الثغرات الدفاعية التى ظهرت هذا الموسم، كما طالب المهاجمين بضرورة استغلال الفرص خاصة أن الفريق لم يسجل سوى 16 هدفًا هذا الموسم.
 
أما فريق إنبى بقيادة طارق عبد الله، فيسعى لاستغلال تقديمه عرض جيد وتعادله سلبيا مع الزمالك، فى مواصلة انتصاراته فى المسابقة، مستغلا الدفعة المعنوية التى حصل عليها لاعبو الفريق البترولى من التعادل مع الأبيض ومدربهم السابق إيهاب جلال.
 
يحلم طارق عبد الله فى تحقيق فوز يقرب إنبى من المنافسة على المربع الذهبى هذا الموسم وتحقيق مفاجأة خاصة إن الفريق قام بتغير جهازه الفنى مرتين فى موسم واحد بعد رحيل طارق العشرى وبعده إيهاب جلال، لذا يسعى مسئولو إنبى لتوفير الاستقرار للفريق البترولى لمواصلة الانتصارات وتحقيق مفاجأة بمنافسة الكبار على المربع الذهبى هذا الموسم بعد التراجع الذى شهده الموسم الماضى للفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق