جاستن بيبر يمارس الجرى.. وسيلينا جوميز تطعم البط والأوز (صور وفيديو)

الأحد، 04 فبراير 2018 11:00 ص
جاستن بيبر يمارس الجرى.. وسيلينا جوميز تطعم البط والأوز (صور وفيديو)
كتبت شيماء جمال

بعد ممارسة مباراة الهوكي على الجليد لجاستن بيبر ودعم سيلينا جوميز،أظهر لياقته البدنية مجدداً فى ممارسة رياضة الجرى برفقة صديقه، وفقاً لما نشرته صحيفة " الديلى ميل" البريطانية أمس السبت

أفادت الصحيفة أن جاستن بيبر المغنى الكندى،البالغ من العمر 23 عاماً، حرص على لياقته البدنية،وذلك من خلال ممارسة رياضة الجرى فى الصباح الباكر، برفقة صديق فى أحد شوارع، وظهر  بإطلالة رياضية مرتدياً تى شيرت أبيض، وشورت من اللون البيج، والحذاء الرياضى، وفى البداية عزم على العدو مقابل خصمه.

أما النجمة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز قضيت وقتاً ممتعاً برفقة صديقتها،وذلك من خلال إطعام البط، فى لوس أنجلوس،حسب ما نقلته عن صحيقة" الديلى ميل" البريطانية صباح السبت.

أشارت أيضاً أن سيلينا ، البالغة من العمر 25 عاماً، بدوت مرحة فى جولتها فى أرجاء لوس أنجلوس، وذلك برفقة صديقتها، إذ تمتعت بيوم نادر  فى الطبيعة الساحرة، مرتدية السالوبيت الجينز، وظهرت حافية القدمين، وهى تطعم البط والأوز، بالإضافة إلى ركوب  الدراجة الرباعية.

ويذكر أن علاقة النجمة الأمريكية سيلينا جوميز وحبيبها المغني الكندي جاستن بيبر تسير،لا تزال تسير بطريقة جيدة، فكلاهما يدعم الآخر بطريقة علنية وجدية. رصدت عدسات الباباراتزي "سيلينا جوميز" متوجةً برفقة حبيبها السابق "بيبر" إلى مباراة الهوكي على الجليد في لوس أنجلوس يوم الأربعاء الماضى.

جاستن بيبر وسيلينا جوميز  (1)
 
جاستن بيبر وسيلينا جوميز  (2)
 
جاستن بيبر وسيلينا جوميز  (3)
 
جاستن بيبر وسيلينا جوميز  (4)
 
جاستن بيبر وسيلينا جوميز  (5)
 
جاستن بيبر وسيلينا جوميز  (6)
 
جاستن بيبر وسيلينا جوميز  (7)
 
جاستن بيبر وسيلينا جوميز  (8)
 
جاستن بيبر وسيلينا جوميز  (9)
 
جاستن بيبر وسيلينا جوميز  (10)
 
جاستن بيبر وسيلينا جوميز  (11)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق