أشرقت شمس أم كلثوم على مسرح The Voice Kids.. وحمزة يتوج باللقب

الأحد، 04 فبراير 2018 01:18 م
أشرقت شمس أم كلثوم على مسرح The Voice Kids.. وحمزة يتوج باللقب
لحظة إعلان الفائز ببرنامج the voice kids
كتب إبراهيم سالم

"حـب إيه اللي إنت جاي تقول عليــه.. إنت عارف قبله معنى الحب إيه.. لما تتكلم عليه لما تتكلم عليه..حب إيه اللي جاي تقول عليه.. إنت ما بينك وبين الحب دنيا..دنيا ما تطولها ولا حتى فخيالك.. أما نفس الحب عندي حاجه تانية.. حاجه أغلى من حياتي ومن جمالك".. كلمات إبداع للراحلة التي لم تمت ولازالت في أذهان الملايين من جمهورها كوكب الشرق "أم كلثوم"، غنى هذه الكلمات الطفل حمزة لبيض، بمسابقة "The Voice Kids"، ليقتنص لقب الموسم رغمًا عن أنف منافسيه، وتحيط به روح "الست" ليحلق في عالم من الخيال والإبداع.

حمزة-لبيض
حمزة-لبيض

استمرت منافسات The Voice Kids ما يزيد عن خمس أسابيع شهدت العديد من المتسابقين من الأطفال، وكان لأغاني كوكب الشرق النصيب الأكبر لدي المتسابقين من الأطفال بينهم المتسابقة أشرقت أحمد، التي نافست حتى النهاية وإبداعها في غناء أغاني عدة لأم كلثوم من بينها "حيرت قلبي"، فهل تطل علينا أم كلثوم جديدة بين هذا الجيل الواعد؟، أو صوت من أصوات الزمن الجميل كعملاق الفن محمد عبد الوهاب وعبد المطلب وعبد الحليم حافظ ومحمد فوزي وغيرهم من كبار المغنيين.

الحلقة_الأخيرة_من_ذا_فويس_كيدز
الحلقة_الأخيرة_من_ذا_فويس_كيدز

ففي الحلقة النهائية من The Voice Kids غني الطفل حمزة لبيض أغنية "حب إيه" لأم كلثوم، وجني لوجي تبقى ليا لحسين الجسمي، وأخيرا غنت أشرقت أحمد الناس الرايقة لرامي عياش وأحمد عدوية، إلا أن سهم الفوز ضرب قلب الجمهور ليتوج الطفل حمزة باللقب.

29085376-v2_xlarge

وأخيرا خرج النجم تامر حسني، ليوضح لجمهوره الذي ثار وغضب من اختيار أغنية "الناس الرايقة" لتؤديها الطفلة أشرقت أحمد، قائلا: "إختيار أغاني الحلقة الأخيرة بيكون منقسم بين المدرب وإدارة برنامج The Voice Kids حسب حقوق الاستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال، ولازم الطفل نفسه يوافق عليها.. أغنية حيرت قلبي كانت اختياري انا فقط لأشرقت.. أما الناس الرايقه كانت اختيار مدرس الموسيقى مع إدارة البرنامج".

كاظم_الساهر_وحمزة_لبيض
كاظم_الساهر_وحمزة_لبيض

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق