الزمالك VS طنطا.. أبناء البدوي أصحاب أول انسحاب للأبيض

الأحد، 04 فبراير 2018 06:00 م
الزمالك VS طنطا.. أبناء البدوي أصحاب أول انسحاب للأبيض
الزمالك وطنطا
أسماء عمر

يستضيف استاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، مباراة نادي الزمالك وطنطا، والتي تقام في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري العام.

الزمالك يدخل اللقاء تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، في المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة، ويسعى فرسان ميت عقبة لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل المخيب للآمال أما فريق إنبي في الجولة الماضية.

فيما يأمل أبناء السيد البدوي في استغلال الفترة الصعبة التي تمر بها القلعة البيضاء، وتكرار سيناريو مباراة الدور الأول، والتي كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مباراة الدور الأول لم تكن تشهد ذكرى سيئة لجماهير القلعة البيضاء، فيما يتعلق بنتيجتها وحسب، بل شهدت الانسحاب الأول من بطولة الدوري أيضا، في قرار عاجل من رئيس النادي مرتضى منصور. 

صلاح عاشور تقدم للزمالك بالهدف الأول فى الدقيقة 63، وأدرك محمد جابر التعادل لطنطا من ركلة جزاء فى الدقيقة 72 وشهدت المباراة اعتراضات كبيرة على القرارات التحكيمية وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الانسحاب من الدورى بعد المباراة.

وأعلن مرتضى منصور، انسحاب الفريق الأبيض من بطولة الدورى الممتاز، اعتراضًا على الأخطاء التحكيمية، فى المباراة التى شهدت اعتراضات بالجُملة من لاعبى الزمالك والجهاز الفنى للفريق على القرارات التحكيمية.

قال مرتضى منصور، إن النادى الأبيض لن يستكمل بطولة الدوري فى ظل هذا التحكيم، قائلا: "اتحاد الكرة فاشل والتحكيم فاجر"، فى ظل ما فعله محمود بسيوني حكم مباراة طنطا.

وأكد "منصور" في تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، أن الحكم احتسب ضربتي جزاء ظالمتين ضد الزمالك، موضحا أن قرارات الحكم كانت عكسية، وأشار رئيس النادي إلى هناك مؤامرة لعرقلة مسيرة الفريق.

وأجرى رئيس نادى الزمالك اتصالا باللواء علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي فى ملعب المباراة لإخطاره بالقرار لإبلاغه للجهاز الفني، بسبب الظلم التحكيمي الذى تعرض له الفريق الأبيض في مباراة طنطا.

وأوضح مرتضى منصور ، أنه حاول الاتصال الهاتفى بالمهندس هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلا أنه وجده فى نيجيريا، مشيراً إلى أن أعضاء الجبلاية اعترفوا على الهواء بعدم صحة ركلتى الجزاء التى احتسبهما الحكم محمود بسيونى لصالح طنطا، وأدت إلى انتهاء اللقاء بالتعادل وفقدان الأبيض نقطتين.

قبل أن يعلن "مرتضى" التراجع عن القرار الخاص بالانسحاب من بطولة الدوري، وأكد على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده لتوضيح الموقف الأخيرمن استكمال البطولة، بأن النادي يرغب في خوض مباريات الدوري بحكام أجانب في الفترة القادمة، مشيرا إلى أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام خرج وأكد بأن الحكام المصريين لا يرغبوا في ادارة مباريات الزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق