أصدقاء الأمس أعداء اليوم.. صالح جمعة يستعد لمواجهة مؤمن زكريا (فيديو وصور)

الأحد، 04 فبراير 2018 01:59 م
أصدقاء الأمس أعداء اليوم.. صالح جمعة يستعد لمواجهة مؤمن زكريا (فيديو وصور)
صالح جمعة
أسماء عمر

شارك النجم المصرى صالح جمعة فى تدريبات فريقه الفيصلى بعد الخسارة التى تعرض لها مساء أمس، السبت، أمام التعاون بنتيجة 1/0 ضمن الجولة 21 من الدورى السعودى.

61886-صالح-جمعة-مع-زملائه
 

وعاد الفيصلى للتدريبات صباح اليوم، الأحد، على ملعب النادى استعداداً لمواجهة أهلى جدة، الذى يضم المصرى مؤمن زكريا، الخميس المقبل، ضمن الجولة 22 من الدورى السعودى.

53300-صالح-جمعة
 

من ناحية أخرى كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن صالح جمعة، سيرتدى القميص رقم 74 مع الفريق.

وانضم صالح جمعة إلى قائمة اللاعبين المحترفين الذى أعلنوا ارتداء قميص رقم 74 تقديراً لشهداء النادى الأهلى، وأبرزهم عماد متعب مع التعاون السعودى، وحسين الشحات مع العين الإماراتى، وفادى فريد لاعب النصر العمانى.

صالح جمعة لم يكن الأول في اتخاذ هذا القرار بل سبقه حسين الشحات، لاعب المقاصة السابق والمنتقل حديثاً إلى صفوف العين الإماراتي، والمعروف أيضاً بانتمائه للقلعة الحمراء.

37425-صالح-جمعة-مع-الفيصلى
 

قرر الشحات ارتداء القميص رقم 74 مع فريقه الجديد، وذلك تخليداً لذكرى شهداء النادى الأهلى، الذين فقدوا أرواحهم فى مذبحة بورسعيد الشهيرة.

وسار الشحات و جمعة على خطى عماد متعب هداف الأهلى المخضرم الذى ارتدى نفس الرقم بعد إعارته للتعاون السعودى، كما أن محمد صلاح نجم ليفربول فعلها من قبلهما عندما أعير لفيورنتينا الإيطالى، وكذلك عمرو وردة عندما لعب فى بانايتوليكوس وباوك اليونانيين، إضافة إلى الأسطورة محمد أبو تريكة الذى ارتدى القميص رقم 72، وهو فى صفوف بنى ياس الإمارتى.

مؤمن زكريا نجح في قيادة أهلي جدة السعودي للفوز علي نظيرة الشباب في الجولة الـ19 من الدوري السعودي علي ملعب الملك فهد الدولي بثلاثة أهداف لهدفين .

و سجل مؤمن زكريا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، ليضيف مؤمن الهدف الثالث له مع الفريق منذ انضمامه، بعد نزوله أحتياطيا في الدقيقة 57 ، بعدما سجل هدفين في لقاء فريقه أمام العروبة في كأس الملك و الذي انتهى بفوز الأهلي بسداسية نظيفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق