كواليس نصف نهائيات ديو المشاهير برعاية هبة طوجى و يورى مرقدى " صور "

الأحد، 04 فبراير 2018 08:30 م
كواليس نصف نهائيات ديو المشاهير برعاية هبة طوجى و يورى مرقدى " صور "
يورى مرقدى، هبة طوجى
هدير مصطفى

يحيى الفنان اللبنانى يورى مرقدى و الفنانة هبة طوجى، حلقة نصف نهائيات برنامج " ديو المشاهير" الذى تقدمه المذيعة اللبنانية " أنابيلا هلال" على شاشة mt v اللبنانية .

و تشتد المنافسة بين مشاهير الفن للوصول الى الحلقة النهائية من البرنامج من أجل أن يحصل واحد منهم فقط فى نهاية المسابقة على جائزة قدرها 50 ألف دولار أمريكى، يتبرع بها لإحدى المؤسسات الخيرية، و تتكون لجنة تحكيم البرنامج من أسامة الرحبانى والإعلامية منى أبو حمزة.

3
 

 

1
 

 

2
 
برنامج ديو المشاهير يستضيف عدد من الفنانين العرب من مختلف الميادين، حيث يتنافسون أسبوعيا بين بعضهم إلى جانب مطربين محترفين .

 و من ناحية أخرى عاد يورى مرقدى مرة أخرى الى عالم التمثيل من خلال مسلسل " مجنون فيكى " يشارك فى بطولته عدد من نجوم لبنان إلى جانب يورى مرقدى ، رولا سعد، منهم جو طراد، مى صايغ، انطوانيت عقيقى، اليان خوند، جوانا كركى، شيرين الحاج، ربيع الحاج، على عمار، تاتيانا مرعب، دعد رزق، فيفو، روزى الخولى وغيرهم.

و كان أول عمل قام به يوى هو فيلم " الحياة منتهى اللذة " الذى قام ببطولته كلا من حنان ترك و زينة و مجدى كامل، منة شلبى، سعاد نصر و أحمد راتب و تم عرضه فى عام 2005 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة