الأهلى يحلق منفردا فى صدارة الدوري بثلاثية فى شباك الاتحاد السكندري (فيديو وصور)

الأحد، 04 فبراير 2018 07:26 م
الأهلى يحلق منفردا فى صدارة الدوري بثلاثية فى شباك الاتحاد السكندري (فيديو وصور)
الاهلى والاتحاد
حسام الحاج

حلق الأهلى فى صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز منفردا، بعدما فازعلى نظيرة الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء،اليوم الأحد، على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ22.

افتتح التسجيل للمارد الأحمر وليد أزارو فى الدقيقة 40 قبل أن يضيف عبد الله السعيد الهدف الثانى فى الدقيقة 77 واختتم أهداف الأحمر جونيور أجاي فى الدقيقة 82 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 54 ليحلق منفردا فى صدارة ترتيب جدول الدوري بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 22 فى المركز الـ14.

الشوط الثانى

بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من : محمد الشناوى، أيمن أشرف، على معلول، وباسم على، محمد هانى أحمد فتحى، عمرو السولية، عبد الله السعيد، وأحمد حمودى ،جونيور أجاى ووليد أزارو.

دخل الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من : الهانى سليمان مروان النجار، هشام شحاتة، ويلسون، وشوقى السعيد ونور السيد، عاشور الأدهم، خالد الغندور، أحمد كابوريا سيسيه وبناهينى.

بداية هادئة من فريقى الأهلى والاتحاد السكندري وسط انحصار معظم اللعب فى وسط الملعب وكانت الغلبة فى الإستحواذ والسيطرة للمارد الأحمر ولكن دون أنياب أو فاعلية على المرمي فيما اكتفى زعيم الثغر بالتكتل الدفاعى لتفادى أى أهداف مبكرة.

سرعان ما سيطر الأحمر على مقاليد الأمور وقاد جونيور أجاي هجمة خطيرة ناحية اليمين بعد مراوغته لدفاع الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 18 وسلم الكرة لعبد الله السعيد الذى فضل خيار التسديد ولكن خارج المرمي.

توهج المارد الأحمر فى الدقيقة 40 وتلقى وليد أزارو تمريرة من جونيور أجاي لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة بقوة وتسكن شباك زعيم الثغر وحاول لاعبو زعيم الثغر إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكنهم فشلوا فى ذلك.


الشوط الثاني

لم تختلف بداية الشوط الثاني عن الأول من كثافة الأهلى الهجومية واستغل الأحمر انطلاقات الثنائي الإفريقى جونيو أجاى ووليد أزارو فيما اكتفى زعيم الثغر بالتدخل لإفساد الهجمات الحمراء.

 

دفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بالتبديل الأول فى الدقيقة 46 بإشراك محمد نجيب بدلا من على معلول ليتمركز أيمن أشرف فى الجبهة اليسري بدلا من معلول لتنشيط الخط الأمامي.

 

انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وسيطر على المارد الأحمر على مجريات المباراة فى الوقت الذى غاب فيه لاعبو الاتحاد السكندري عن الفاعلية الهجومية على مرمي محمد الشناوي حارس مرمي الأحمر.

 

واصل الأهلى هجومه على شباك الاتحاد السكندري وعزز عبد الله السعيد تقدم الأحمر بالهدف الثانى فى الدقيقة 77 قبل أن يضيف جونيور اجاي فى الدقيقة 81 فى هدف من صناعة السعيد.

 

 

الاهلى والاتحاد (1)
 

 

الاهلى والاتحاد (2)
 

 

الاهلى والاتحاد (3)
 

 

الاهلى والاتحاد (4)
 

 

الاهلى والاتحاد (5)
 

 

الاهلى والاتحاد (6)
 

 

الاهلى والاتحاد (7)
 

 

الاهلى والاتحاد (8)
 

 

الاهلى والاتحاد (9)
 

 

الاهلى والاتحاد (10)
 

 

الاهلى والاتحاد (11)
 

 

الاهلى والاتحاد (12)
 

 

الاهلى والاتحاد (13)
 

 

الاهلى والاتحاد (14)
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق