علشان تبنيها: جمعنا 13 مليونا و822 ألف توكيل للسيسي قبل إعلان ترشحه للرئاسة

الأحد، 04 فبراير 2018 06:37 م
علشان تبنيها: جمعنا 13 مليونا و822 ألف توكيل للسيسي قبل إعلان ترشحه للرئاسة
حملة علشان تبنيها

أصدرت حملة علشان تبنيها بيانا رسميا اليوم الأحد عن حجم التوقيعات والتوكيلات التى حققتها الحملة حتى يوم الخميس الموافق 20 يناير 2018، قبل إعلان الرئيس السيسي ترشحه للرئاسة بلغت 13 مليونا و822 ألف و802 استمارةوتم استبعاد 814 استمارة لعدم استكمال بيانتها.
 
وكشف التوزيع العمري للموقعين على استمارة الحملة أن المرأة تتصدر المرتبة الأولى؛ حيث بلغت نسبة نساء مصر بين الموقعين على استمارة الحملة 81%، وهو ما يعبر عن وعي المرأة بما تم إنجازه من مشروعات.
 
وبلغت نسبة الشباب نسبة الموقعين على استمارة الحممة 14%، وهو ما يعكس وعي الشباب المصري بالتحديات التي يواجهها الوطن خلال المرحلة الراهنة،  نافية ما تردد عن عزوف الشباب عن المشاركة، وساهمت الحملة في جمع آلاف التوكيلات من المواطنين في كل محافظات مصر لاستكمال الرئيس "السيسي" لأوارق ترشحه لتحقيق رغبة ملايين المصريين الذين وقعوا استمارات الحممة لمطالبته بالترشح لفترة ثانية طبقا للقواعد الدستورية والقانونية التي تكفل له هذا الحق.
 
وتعمل الحملة على  دعم المرشح "عبد الفتاح السيسي" ومساندته في الانتخابات الرئاسية التعددية التي تشهدها مصر إستنادا إلى إيمان الحملة الراسخ بوطنية الرئيس عبدالفتاح السيسي وإخلاصه وعمله الدؤوب لنهضة مصرنا وريادتنا بين دول العالم، وتنظم  الحملة العديد من الفعاليات الداعمة للمرشح "السيسي" بكل المحافظات خلال الفترة القادمة بالتعاون والتنسيق مع حزب مستقبل وطن وائتلاف حب الوطن وكافة التيارات والحملات الأخرى التي تسعى لذات الهدف.
 
ونحن إذ نصدر بيان اليوم لحممتكم الشعبية "علشان تبنيها" كلنا فخر بما حققناه من التزامات تجاه مؤيدي "الحملة" وتجاه الوطن، ولا يسعنا إلا أن نتقدم بخالص الشكر والعرفان لكل، من دعم وأيد وساند فكرة الحملة وأهدافها خلال الشهور القليلة الماضية حتى وصلت حملتكم الشعبية إلى تلك النتيجة المقدرة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق