السبت.. هنا شيحة ضيفة "SNL" بالعربي على ON E (فيديو)

الإثنين، 05 فبراير 2018 06:00 ص
السبت.. هنا شيحة ضيفة "SNL" بالعربي  على ON E (فيديو)
هنا شيحة
محمود جلال

تحل الفنانة هنا شيحة ضيفة على برنامج Saturday night live  بالعربي، في حلقة جديدة، لتقديم عدد من الاسكتشات الكوميدية، وذلك خلال الموسم الرابع الذي يعرض على شاشة E  ON، يوم السبت المقبل.

البرنامج يقدمه خالد منصور، وشادي ألفونس، ويشارك به عدد من الوجوه الجديدة، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير "Saturday Night Live" الكوميدي الأمريكي، الذي أنشأه لورن مايكلز.

وعرض البرنامج لأول مرة على شبكة إن بي سي يوم 11 أكتوبر 1975، تحت عنوانه الأصلي  "nbc Saturday Night Live.

ومن ناحية أخرى تصور الفنانة هنا شيحة حاليا مسلسل "أرض النفاق" الذى يشارك فى بطولته محمد هنيدى، هنا شيحة، إبراهيم عيسى، دلال عبد العزيز، من إنتاج العدل جروب، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبد العزيز ويعرض في رمضان 2018"، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن باقي الأبطال خلال الأيام المقبلة.

ويجسد هنيدي شخصية مسعود أبو السعد، الذي يعجز عن تغيير حياته، حتى يكتشف بالصدفة محلاً لبيع الأخلاق، فيتجه لشراء أخلاق حميدة ومنها الصدق والأمانة، لكنه يكتشف أنه خسر كل شيء، ما يضطره إلى شراء الأخلاق القبيحة، وبينها النفاق الذي يساعده على تولي أفضل المناصب، ويصبح من الأغنياء، وترضى عنه زوجته، ولكن بالمصادفة، ومن طريق الخطأ، يبتلع حبة الصراحة، ليفضح كل شيء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق