الزمالك يتقدم على طنطا 2 / 1 بعد 75 دقيقة (فيديو)

الأحد، 04 فبراير 2018 09:45 م
الزمالك يتقدم على طنطا 2 / 1 بعد 75 دقيقة (فيديو)
الزمالك وطنطا
حسام الحاج

مرت 75 دقيقة من مباراة الزمالك وطنطا المقامة بينهما حاليا على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والنتيجة تقدم الفريق الأبيض 2/1.

الشوط الأول

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمود حمدى الونش ومحمود علاء وحمدى النقاز ومؤيد العجان ومعروف يوسف وعماد فتحى ومحمود دونجا ومحمد عنتر وعبد الله جمعة ونانا بوكو.

دخل طنطا اللقاء بتشكيل مكون من : "أحمد الشيخ فى حراسة المرمى ورضا العزب ومحمد جابر ومحمد أسعد وحسين حلمى وسيف الدين الجزيرى ومحمد العشرى ومحمد مرسى ودينيس تيته وأحمد خالد ومصطفى أمين".

 

ضغط قوى للغاية من الزمالك منذ بداية المباراة فى محاولة لتسجيل هدف التقدم مبكرا وتألق الشناوي فى الدقيقة 5 ومنع طنطا من تسجيل الهدف الأول، عرضية مميزة للغاية والكرة على رأس العشري الذى وضعها برأسية قوية للغاية ولكن الشناوي يتألق فى إبعاد الكرة.

عرضية أولى من حمدي النقاز فى الدقيقة 3 وقابلها عماد فتحي بتصويبة ولكن الكرة سهلة فى يد حارس فريق طنطا  وفى الدقيقة  10 كرة مررت إلى النقاز على الجانب الأيمن والكرة أرسلها عرضية قصيرة التونسي على قدم عماد فتحي ليسدد الكرة قوية للغاية سكنت مرمى فريق طنطا معلنا عن هدف التقدم للزمالك.

استفاقة من لاعبي طنطا فى الدقيقة 18 واستحواذ على مجريات اللعب فى محاولة لتسجيل التعادل ولكن صلابة دفاعية من لاعبي الزمالك.

 

مرتدة خطيرة للغاية للزمالك وعرضية من عنتر ولكن الكرة سهلة فى يد أحمد ربيع حارس طنطا فى الدقيقة 18 انطلاقة رائعة بالكرة من معروف يوسف وأرسل بينية مميزة إلى بوكو الذى انفرد بمرمى طنطا وسدد الكرة قوية للغاية سكنت مرمى أحمد ربيع الشيخ معلنا عن الهدف الثاني للزمالك فى الدقيقة 20.

 

تصويبة من محمد جابر ولكن الكرة بعيدة تماما إلى ركلة مرمى لنادى الزمالك فى الدقيقة 34 ثم تسديدة من سيف الجزيري ولكن الكرة بعيدة تماما عن مرمى أحمد الشناوي واستطاع سيف الجزيرى تقليص الفارق لطنطا فى الدقيقة 43.

الشوط الثاني

دفع إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك بالتبديل الأول فى الدقيقة 47 بدخول محمد الشامي وخروج عماد فتحى بعد تعرضه للإصابة بعدها محاولة خطيرة للزمالك عن طريق نانا بوكو ولكن تصويبته تعلو مرمى طنطا ثم تمريرة من نانا بوكو لعبدالله جمعة ولكن فى الأخير دفاع طنطا استخلص الكرة بنجاح وذلك فى الدقيقة 50.

 

 

فى الدقيقة 68 عرضية مميزة من مؤيد العجان والكرة وصلت إلى نانا بوكو الذى سدد الكرة ضعيفة وسهلة فى يد أحمد الشيخ حارس طنطا.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق