آجاي والسعيد ثنائية جديدة في الأهلي.. وماكيدا يسقط بالاتحاد في الهاوية (فيديو)

الإثنين، 05 فبراير 2018 10:07 ص
آجاي والسعيد ثنائية جديدة في الأهلي.. وماكيدا يسقط بالاتحاد في الهاوية (فيديو)
اجاى
أسماء عمر

شهدت مباراة النادي الأهلي والإتحاد السكندري التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، تألقاً لثنائي الأهلي جونيور آجاى وعبدالله السعيد .

 جونيور آجاى

يقدم النيجيري جونيور آجاي لاعب النادي الأهلي أداءً متميزاً مع القلعة الحمراء منذ انضمامه إلى الفريق، وساهم آجاى في ثلاثية الأهلي أمام الاتحاد السكندري، بعد أن صنع هدفاً لعبد الله السعيد، قبل أن يسجل هدف قتل المباراة في شباك الهاني سليمان.

وباتت ثنائية عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي وجونيور آجاى، من الظواهر الملحوظة داخل جدران القلعة الحمراء، فأحدهم إن لم يسجل هدفاً يصنع هدف للآخر تاركاً بصمته في فوز الفريق.

 

آجاى عند انضمامه للأهلي، أكد وكيل أعماله أنه قادر على تخطي تألق إيفونا مهاجم الفريق السابق، مع القلعة الحمراء، وهو ما حدث بالفعل حيث ثبت النيجيري أقدامه داخل التشكيل الأساسي للفريق، وبات أحد الأعمدة الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في تشكيل الأهلي.

 أحمد حمودي

فيما واصل أحمد حمودي مسلسل إهدار الفرص السهلة أمام المرمى خلال مباراة الأهلي والاتحاد، ويواجه حمودى صانع ألعاب القلعة الحمراء أزمة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي قد يؤدي إلى إحالة أورق صانع ألعاب الأهلي إلى كة بدلاء الفريق، خاصة وأن البدري يرغب في إعطاء الفرصة للصفقات الجديدة الجديدة للمشاركة خلال المباريات المقبلة.

 

 

ماكيدا مدرب الاتحاد السكندري

على صعيد آخر واصل ماكيدا مدرب الاتحاد السكندري مسلسل نزيف النقاط في مسابقة الدوري، فبعد تعادله مع الأسيوطي بهدف لمثله، سقط زعيم الثغر أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، ليواصل سيد البلد نزيف النقاط ويتراجع للمركز الـ 14 بمسابقة الدوري العام ويقترب كثيراً من منطقة الخطر.

عقب الهزيمة، اجتمع مجلس إدارة الاتحاد مع مدير الكرة محمد إبراهيم، ليتقرر بعدها إيقاف المستحقات لحين تحسن نتائج الفريق.

كما قرر مجلس الإدارة استدعاء جوزيه ماكيدا المدير الفني للفريق لاجتماع عاجل لمعرفة الأسباب التي أدت لمستوى الاتحاد في المباراة أمام الأهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق