عبدالله السعيد.. 15 هدفا تفصل المايسترو عن نادي المائة (فيديو)

الإثنين، 05 فبراير 2018 02:00 م
عبدالله السعيد.. 15 هدفا تفصل المايسترو عن نادي المائة (فيديو)
عبد الله السعيد
أسماء عمر

يواصل عبد الله السعيد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، تقدمه بخطى ثابته نحو الدخول إلى قائمة اللاعبين الذين سجلوا 100 هدف ببطولة الدوري العام.

عبد الله السعيد يحرز هدفاً في الاتحاد السكندري

كان عبد الله السعيد قد نجح مساء أمس الأحد في إضافة هدف أخير إلى قائمة أهدافه بالدوري، جاء في شباك الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي جمعت الأهلي وزعيم الثغر في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري.

 

عبد الله السعيد يقترب من 100 هدف

عبد الله السعيد وصل إلى هدفه رقم 85 محلياً، من بينها 49 هدفاً مع النادي الأهلي، و36 هدفاً مع النادي الإسماعيلي، ويقترب صانع ألعاب الأهلي من الوصول إلى 100 هدف خلال الفترة المقبلة بخطى ثابتة.

عبد الله السعيد
 

عبد الله السعيد في المركز الثاني لهدافي الأهلي

فيما يحتل السعيد المركز الثاني لقائمة هدافي النادي الأهلي برصيد 9 أهداف، خلف وليد أزارو المتصدر برصيد 11 هدف.

عبد الله السعيد وثنائية جديدة مع آجاى

عبد الله السعيد وجونيور آجاى شكلا معاً ثنائية جديدة في الأهلي، باتت من الظواهر الملحوظة داخل جدران القلعة الحمراء، فأحدهم إن لم يسجل هدفاً يصنع هدف للآخر تاركاً بصمته في فوز الفريق.

عبد الله السعيد يجدد تعاقده مع الأهلي

عبد الله السعيد قطع شوطاً كبيراً في تجديد تعاقده مع النادي بشأن تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الكروى الحالي، وذلك بعد أن اتفق معه على التجديد لمدة موسمين مقبلين على أن يتم الإعلان عن ذلك فى وسائل الإعلام خلال الأيام المقبلة.

ووفقًا لمصدر بالأهلي، فإن عبد العزيز عبد الشافى عضو لجنة الكرة والمدير الرياضي، لعب دورًا كبيرًا بين النادى والسعيد وقام بتقريب وجهات النظر فيما يخص المطالب المالية التى تمسك بها اللاعب نظير التجديد خاصة بعدما رفض الأهلى بتوصية من الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى التفريط فى جهوده خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة بعد أن تلقى عروضًا من أندية قطرية وإماراتية بجانب الهلال السعودى للحصول على جهوده أيضًا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة