ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول وتوتنهام

الإثنين، 05 فبراير 2018 03:25 م
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول وتوتنهام
محمد صلاح وهاري كين
محمد ربيع

تقام اليوم مباراة تشيلسي وواتفورد في ختام مباريات الاسبوع الـ 26 للدوري الانجليزي، وهي المباراة التي ستحسم المقعد الثالث في جدول الترتيب حيث يتربع تشيلسي على المركز الرابع قبل مباراة اليوم بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثالث.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ويتربع الانجليزي هاري كين لاعب توتنهام علي صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 22 هدفا، يليه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الانجليزي في المركز الثاني برصيد 21 هدفا.

ويأتي الارجنتيني سيرجيو اجويرو لاعب مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 17 هدفا، يليه زميله في الفريق رحيم ستيرلنج في المركز الرابع برصيد 14 هدفا ثم لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 12 هدفا متساويا مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي صاحب المركز السادس.

المركز السابع في هدافي الدوري الانجليزي من نصيب البرازيلي فيرمينيو مهاجم ليفربول الانجليزي، الاسباني موراتا والانجليزي روني يحتلان المركزين الثامن والتاسع علي الترتيب برصيد 10 اهداف لكل منهما، اما المركز العاشر فمن نصيب الفرنسي مارتيال مهاجم مانشستر يونايتد برصيد 9 أهداف.

مباراة ليفربول وتوتنهام

واقيمت امس مباراة ليفربول وتوتنهام والتي كانت احدي اقوي مباريات الاسبوع في العالم وانتهت بالتعادل 2/2 ، احرز محمد صلاح هدفين، بينما احرز هاري كين هدف من ركلة جزاء وأضاع أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق