الصحافة البريطانية تتغنى بمحمد صلاح.. عندما يبدع الفرعون

الإثنين، 05 فبراير 2018 03:52 م
الصحافة البريطانية تتغنى بمحمد صلاح.. عندما يبدع الفرعون
محمد صلاح
محمود علي

دون محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول اسمه بأحرف من ذهب في سجلات تاريخ النادي الانجليزي، خاصة بعدما واصل تحظيم الأرقام القياسية، حيث أصبح أفضل هداف للنادي في الدوري الانجليزي في  20 مباراة متتالية بعد تسجيله هدفين في شباك توتنهام بالمباراة التى جمعتهما أمس بملعب "آنفيلد" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، فيما تغنت الصحف البريطانية بشكل مبهر باللاعب المصري لإداءه المميز في الدوري الانجليزي، ووصوله لهذه الارقام القياسية في أقل من عام.

"أين سيكون ليفربول بدون صلاح؟" بهذا السؤال بدأت صحيفة الإندبندنت البريطانية حديثها عن تألق محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام بالأمس، أثر تسجيله هدفين من بينهما الأفضل في مشواره بالدوري الانجليزي بحسب المتابعون.

 

صلاح سجل بطريقة عظيمة
 
كما أشادت الجارديان بأداء محمد صلاح قائله " صلاح ظهر بمستوى رائع، وسجل الهدف الأول والثاني بطريقة فردية عظيمة، لكن ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي سجلها هاري كين في نهاية اللقاء لم تنل لاعب المنتخب المصري حقه.
 
فيما قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن محمد صلاح يعد من أسرع اللاعبين تهديفًا في تاريخ ليفربول بعدما وصل إلى الهدف رقم 20، لاسيما وأن اللاعب الإنجليزي مايكل أوين الذى أطلق يعتبر من أفضل مهاجمين إنجلترا، لم يسجل 20 هدفاً للريدز فى الدورى إطلاقًا.
 
وتحت عنوان "فوضى دفاع ليفربول أنهت فرحة محمد صلاح بهدفه الرائع"، تناولت صحيفة "صن" البريطانية التألق الكبير للاعب الريدز المنتقل في الانتقالات الصيفية في العام الماضي من نادي روما إلى النادي الإنجليزي.
 
ركلة جزاء تفسد ثنائية محمد صلاح
 
شبكة الـ cnn الإخبارية تحت " فى مباراة مجنونة.. ليفربول يتعادل مع توتنهام وصلاح يكسب المعركة أمام كين"، أكدت أن النجم المصرى تمكن من هز شباك توتنهام، بالمباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى، ونجح فى تقليص الفارق مع هارى كين لاعب توتنهام إلى هدف واحد في المنافسة نحو هداف الدوري التي تبدو صعبة.
 
صحيفة "ديلى إكسبريس"، "ثنائية محمد صلاح تم إفسادها من قبل ركلة الجزاء وهدف هارى كين الأخير، لقد منح فريقه السيطرة على المباراة بعد الهدف المبكر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق