"إردوغان" لا يحترم مواعيده.. وبابا الفاتيكان يحرجه بهذه الطريقة

الإثنين، 05 فبراير 2018 06:29 م
"إردوغان" لا يحترم مواعيده.. وبابا الفاتيكان يحرجه بهذه الطريقة
اردوغان
كتب أحمد عرفة

لم يحترم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الموعد المقرر له مع بابا الفاتيكان، في أول زيارة لرئيس تركي منذ 59، ، فمصلما لا يحترم أردوغان شعبه ويمارس كل أشكال القمع ضدهم، أيضا لم يحترم مواعيده مع المسؤوليين والقيادات الدينية العالمية.

زيارة الرئيس التركي للعاصمة الإيطالية روما، تخللها اعتراضات واحتجاجات كثيرة من متظاهرين إيطاليين، ضد نظام أردوغان، ومعركته التي تشنها القوات التركية في عفرين ضد الأكراد.

زيارة الرئيس التركي لبابا الفاتيكان، شهدت الحديث حول العملية العسكرية التي تشنها تركيا شمال سوريا، وانتهاكات التي مارسها قوات الجيش التركي ضد الأكراد.

وتأتي التظاهرات الإيطالية ضد زيارة الرئيس التركي لوراما تزامنا مع ما قامت به هولندا من توجيه صفعة جديدة اليوم الإثنين بسحب سفيرها من أنقرة، بعد اصرار تركيا على إجراء استفتاء يتعلق بالدستور، حيث سبق ومنعت هولندا مسؤولين أتراك من دخول أراضيها ،لخوض الحملة الدعائية وسط الجالية التركية تأييداً لإجراء هذا الاستفتاء.

وكان المسئول الكردي في المجلس المحلي لعفرين ​شمالي سوريا سليمان جعفر، قال إن مسلحي تنظيم "داعش" الذين هربوا من الموصل والرقة هم من يهاجمون عفرين اليوم .

وأضاف جعفر في تصريحات لراديو (سوا) الأمريكي اليوم السبت إن " نساء منطقة عفرين تخشي مواجهة مصير الايزيديات في محافظة نينوي العراقية"، متهما الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بأنه يحاول احياء تنظيم داعش الارهابي .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق