خصم 30 ألف جنيه من لاعبى المقاصة بعد الخسارة بـ"رباعية" من المصري

الإثنين، 05 فبراير 2018 08:06 م
خصم 30 ألف جنيه من لاعبى المقاصة بعد الخسارة بـ"رباعية" من المصري
وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة

قرر الجهاز الفنى لفريق مصر المقاصة، بقيادة عماد سليمان، خصم 30 ألف جنيه من لاعبى الفريق الذين شاركوا فى مباراة المصرى البورسعيدى، التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدى بنتيجة 4/1.
 
من جانبه أكد وليد هويدى، مدير الكرة بالمقاصة، خلال تصريحاته لقناة "ON Sport" أن اللاعبون لم يقدموا الآداء المطلوب منهما أمام المصرى، ولم يكونوا فى حالتهم الفنية، مشيراً إلى إنه سيتم اتخاذ موقف ضدهم خاصة بعد الهزيمة الثقيلة برباعية من المصرى.
 
بهذه النتيجة يحتل المصرى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 5 وخسر 5 وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكه 23 هدفًا، لينفرد بالمركز الثالث ويبعد الزمالك الذى يحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة.
 
ويقبع المقاصة فى المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 7 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 37 هدفًا وتلقت شباكه 40 هدفًا.
 
وعن إقالة عماد سليمان من القيادة الفنية، أكد وليد هويدى أن إدارة المقاصة لا تتعامل مع المدرب بالقطعة، والحساب يكون فى نهاية الموسم، خاصة فى ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق