محمود البزاوي: سعيد بمشاركتي في كلبش 2 وانتهيت من نصف مشاهدي بـ"حرب كرموز"

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 10:00 ص
محمود البزاوي: سعيد بمشاركتي في كلبش 2 وانتهيت من نصف مشاهدي بـ"حرب كرموز"
محمود البزاوي
محمود جلال

أكد الفنان محمود البزاوي، مواصلته تصوير مسلسل "كلبش 2" مع الفنان أمير كرارة، قائلًا: "سعيد جدًا بالمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، لحدوث العديد من المفأجات والأحداث والمختلفة في العمل".

وأضاف البزاوي في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أنه انتهى بنسبة كبيرة من مشاهده داخل فيلم "حرب كرموز"، متابعًا: "دوري قد يكون جديد ومختلف غير عن ما قدمت من قبل".

فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، غادة عبد الرازق، مصطفى خاطر، فتحى عبد الوهاب، إيمان العاصى، منة شلبى، روجينا، إسلام جمال، محمود حجازى، ومجموعة من ضيف الشرف وعلى رأسهم النجم أحمد السقا، الفيلم قصة وإنتاج محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وتتبقى فقط شخصية البطلة التى ستكمل مع كرارة الأحداث فى الجزء الثانى، حيث تتفاوض الشركة المنتجة مع الفنانة إيمان العاصى على الشخصية النسائية فى المسلسل.

يذكر أن الجزء الأول من كلبش، شارك فى بطولته محمد دياب، هالة فاخر، انتصار، محمد لطفى، محمود البزاوى، محسن منصور، وآخرون، تأليف باهر دويدار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق