نزيف الدماء مستمر على قضبان السكة الحديد.. مصرع فنى فى العقد الخامس من عمره

الإثنين، 05 فبراير 2018 11:36 م
نزيف الدماء مستمر على قضبان السكة الحديد.. مصرع فنى فى العقد الخامس من عمره
سكه حديد
أمين قدرى

لا يزال نزيف الدماء مستمرا، أينما وجدت حوادث القطارات في محافظات مصر، حيث اعتادت القضبان على التلون بالدماء وابتلاع الأشلاء أثر وقوع حادث تصادم قطار، بفنى مدرسة البنات الحديثة على شريط السكة الحديد غارقا فى دمه مفارقا الحياه فى العقد الخامس من عمره.

" كان نفسى أشوفه كان قايلى هرجع بدرى أنهردا مش هتأخر فى الشغل عشان مجهزلك مفاجئه بهذه الكلمات بدأت الزوجة حديثها مع" صوت الأمة"، معبره عن حزنها الشديد لفقدها زوجها.

و لم يكن يعلم المتوفى، أن حياته معرضة للموت تحت عجلات القطار السريع، بعد مرور سنوات من العمل بهذه المنطقه، وأن هذه المرة كانت الأخيرة فى حياته وهي أثناء عبوره شريط السكة الحديد ليتحول إلى رقم جديد ضمن ضحايا الأهمال بمدخل قرية طنبشا بدائرة المركز ووفاته.

وقال أحد الأهالي، إن المتوفى لم يستسلم لليأس والإحباط رغم الظروف الصعبة التى كان يعانى منها فى حياته بعد أن تعرض لاختبارات صعبة فى حياته، وكان مشهود له بحسن الخلق، والسيرة الطيبة بين الناس والجيران فى المنطقة.

وقال شقيق المتوفى عامل ومقيم بذات الناحية، أقر بمضمون ما جاء بالفحص ونفى الشبهه الجنائية، بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة وأفاد أن الوفاة نتيجة الإصابات ولا توجد شبهة جنائية، وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة و بالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة.

وتلقت مديرية أمن المنوفية إخطارا بوقوع حادث تصادم قطار بأحد الأشخاص على شريط السكة الحديد بجوار مزلقان الإسعاف بمدخل قرية طنبشا بدائرة المركز ووفاته، وبالانتقال والفحص تبين اصطدام القطار رقم 948 القادم من المنصورة  والمتجه إلى القاهرة ب "إ. أ. إ "  50 عاما، فنى بمدرسة البنات الحديثة بدائرة المركز ومقيم بها أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، وتم نقله إلى مستشفى بركة السبع المركزى، وتم التحفظ الجثة بمشرحة المستشفى.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق