في ثالث أيامه بمسقط.. السيسي يجتمع بـ 44 من رجال الأعمال العمانيين

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 08:57 ص
في ثالث أيامه بمسقط.. السيسي يجتمع بـ 44 من رجال الأعمال العمانيين
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب إبراهيم سالم

في اليوم الثالث على التوالي لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لسلطنة عمان بدعوة من السلطان قابوس بن سعيد، كأول زيارة رسمية للرئيس منذ توليه مهام الحكم، يجتمع الرئيس السيسي بوفد كبير من أكبر رجال الأعمال في السلطنة، ويضم الوفد مستثمرين ورؤساء مجلس إدارة بنوك ورجال أعمال على مستوى عالي. 

وبدأ اجتماع الرئيس السيسي العاشرة صباحا ومازال مستمر حتى الآن، حيث يضم الوفد أيضا أكبر سيدات الأعمال في السلطنة ومنهم لجينة بنت محسن حيدر درويش.

وقال السفير محمد غنيم، سفير مصر بسلطنة عمان، إن العلاقات السياسية بين البلدين فى أحسن حال، وهناك شبه تطابق فى وجهات النظر فيما يتعلق بمختلف القضايا، مشيرا إلى أن زيارة الرئيس السيسي للسلطنة ركزت على الجانب الاقتصادى والتبادل التجارى بين البلدين.

وأعلن سفير مصر بسلطنة عمان فى مداخلة هاتفية لقناة "اكسترا نيوز"، عن تفعيل عمل اللجنة المشتركة بين البلدين خلال شهرين أو ثلاثة على الأكثر، كاشفا عن أن الرئيس السيسي سيلتقى اليوم 44 من رجال الأعمال العمانين فى إطار التعاون الاقتصادى، متابعا: "سيتم الاتفاق على عدد من الاستثمارات بين البلدين".

وأشار السفير المصرى إلى أن الرئيس أجرى مجموعة من اللقاءات الهامة أمس، مؤكدًا أن زيارة الرئيس السيسي لعمان لاقت ترحيبًا شديدًا، حيث ركز عليها الإعلام العمانى منذ ما قبل الزيارة وبدأ فى تناولها بإشارة وتحليل العلاقات التاريخية والأزلية بين البلدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق