في مشوار النجمة الرابعة.. هل ينتزع الأهلي 6 نقاط من فم الذئاب؟ (صور)

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 10:25 ص
في مشوار النجمة الرابعة.. هل ينتزع الأهلي 6 نقاط من فم الذئاب؟ (صور)
الاهلى والمقاولون العرب
أسماء عمر

يواجه النادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، تحدياً من نوع خاص، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره المقاولون العرب مرتين في 5 أيام فقط، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة المؤجلة، والجولة 23 من مسابقة الدوري العام.

ويواجه الأهلي ذئاب الجبل في السابعة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة المؤجلة من الدور الأول للمسابقة بسبب مشاركات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، كما يواجه المارد الأحمر المقاولون العرب في تمام السادسة مساء الإثنين المقبل أيضاً ضمن منافسات الجولة 23 .

الاهلى والمقاولون العرب

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة، ولا يقبل إلا توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه النادي الإسماعيلي، إلى 12 نقطة بعد خوض مباراته المؤجلة، ليحسم الدوري مبكراً قبل نهايته.

ويأمل حامل اللقب في حصد الـ 6 نقاط أمام المقاولون العرب، رغم صعوبة المهمة، لإنهاء بطولة الدوري مبكراً، وهو ما يعني تخفيف الضغط على اللاعبين والجهاز الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة قبل الدخول في المنافسات الإفريقية.


الاهلى والمقاولون
 

كما أن الحسم المبكر لبطولة الدوري، يمنح حسام البدري حرية، في استغلال المباريات المتبقية من البطولة، لإتباع سياسة التدوير بين اللاعبين، وإشراك الصفقات الجديدة مثل صلاح محسن للوقوف على التشكيل الأساسي للفريق في دوري الأبطال النسخة القادمة .

الاهلى والمقاولون
 

6 نقاط كافية بإبعاد حامل اللقب عن أقرب منافسيه و حصد البطولة رقم 40 في تاريخه، ليضع النجمة الرابعة على القميص الأحمر، إلا أن الأمر ليس بهذه السهولة أمام ذئاب الجبل، صاحب المركز السابع بجدول مسابقة الدوري، والذي يأمل في تحسين مركزه وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر. 

الاهلى
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق