كوينتن تارانتينو: ​حاولت قتل أوما ثورمان في فيلم "Kill Bill" (صور وفيديو)

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 12:00 م
كوينتن تارانتينو: ​حاولت قتل أوما ثورمان في فيلم "Kill Bill" (صور وفيديو)
تعرف على تفاصيل حادث أوما ثورمان
كتبت شيماء جمال

خرج المخرج كوينتن تارانتينو عن صمته أخيراً واعترف بحادث التصادم التى تعرضت له الممثلة الأمريكية أوما ثورمان، قبل 15 عاماً، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.

أفادت الصحيفة أن كوينتن تارانتينو، البالغ من العمر 54 عاماً، ندم على تصوير مشهد قتل الممثلة أوما ثورمان من فيلم  "Kill Bill"، وقد اعتبرها أكبر غلطة فى حياته المهنية، وشعر حينها تارانتينو بالسوء والندم على الحادث بدون قصد، قائلاً: "إنه مؤسف للغاية و مازال ندم على الحادث".

وكشفت النجمة العالمية ​أوما ثورمان، البالغة من العمر 47 عاماً، عن تفاصيل تعرضها لحادث كاد أن يتسبب في مقتلها، وذلك أثناء تصويرها مشاهد فيلم"Kill Bill"، مشيرة إلى أن المخرج ​كوينتن تارانتينو​ كان السبب في ذلك متهمة إياه بمحاولة قتلها.

وجاء حديث ثورمان هذا ضمن حوارها مع صحيفة نيويورك تايمز، قائلة:" إن الحادث الذى وقع فى المكسيك عام 2002، أدى عن ذلك ارتجاج فى المخ و الكدمات فى الركبتين"، وقد نشرت فيديو الحادث على إنستجرام عبر حسابها الشخصى أمس الأثنين، حيث ظهرت فيها لحظة اصطدامها بالشجرة، مما تسبب لها جروح خطيرة فى الفيلم، وحينها انتقلت إلى المستشفى، وكان هذا بسبب المشاداة الكلامية التى دارت بينها وبين المخرج كوينتن تارانتينو حول مشهد المطاردة".

تفاصيل الحادث:

قالت أوما:" قال لي أعدك أن السيارة على ما يرام، إنها قطعة مستقيمة من الطريق وسوف تسير السيارة على سرعة 40 ميل في الساعة وسوف أجعلك تكررين المشهد مرة أخرى، ولكن كان هذا صندوق الموت بالنسبة لي..لم تكن السيارة مجهزة وكان المقعد غير مثبت بشكل صحيح، كان طريقا رمليا ولم يكن مستقيما"، ووصفت المخرج بأنه مجرد من الإنسانية لحد الموت، وشبهت الحادث بالإجرام.

ونوهت الصحيفة عن أوما تهتم المنتج هارفي وينشتاين بالتحرش الجنسى، واتهمته بالكذب وتدمير الأدلة.

ويذكر أن أوما ثورمان، الممثلة الأمريكية حصلت على جائزة زحل لأفضل ممثلة عام 2003 عن دورها في فيلم "أقتل بيل" أو  "Kill Bill"، ومن أشهر أفلامها خيال رخيص، باتمان وروبن، اقتل بيل2، علاقات خطيرة.

 كوينتن تارانتينو ​حاولت قتل أوما ثورمان (1)

 

كوينتن تارانتينو ​حاولت قتل أوما ثورمان (2)

 

 
كوينتن تارانتينو ​حاولت قتل أوما ثورمان (3)
 
كوينتن تارانتينو ​حاولت قتل أوما ثورمان (4)
 
كوينتن تارانتينو ​حاولت قتل أوما ثورمان (5)
 
كوينتن تارانتينو ​حاولت قتل أوما ثورمان (6)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة