لو عجبك وجاوبتي بنعم .. أهم أسئلة يجب طرحها على الشريك المستقبلي

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 08:00 م
لو عجبك وجاوبتي بنعم .. أهم أسئلة يجب طرحها على الشريك المستقبلي
ارتباط
ياسمين أحمد

في كثير من العلاقات القائمة على الحب، يتناسى الشريكين الكثير من الأسئلة المهمة، التي لابد من طرح كلا الطرفين لها، فهي تكون في غاية الأهمية، وربما هذه الأسئلة البسيطة تقوم بتوضيح الكثير من الأمور التي قد لا يستطيع أحد الأطراف استيعابها، أو حتى الاستمرار في العلاقة، ومن أهمها حسب ما بينه موقع"فاميلي شير" كالآتي:

1)  أين نشأت؟

يمكنك أن تعرف الكثير عن أي إنسان عبر معرفة المكان الذي نشأ فيه، فالأشخاص الذين ينشؤون في بلدة صغيرة لديهم تجارب مختلفة عن أولئك الذين ينشؤون في المدن الكبيرة، ربما يكون شريك حياتك المستقبلي قد نشأ في بلد آخر وهذا يعني أن ثقافته مختلفة، فمن خلال الحديث عن الماضي يمكنك معرفة معلومات كثيرة عن الشريك وبالتالي تعرف كيف تتعامل معه في المستقبل.

2)  ما هي عقيدتك؟

العقيدة من أهم ما يجب الاتفاق عليه، وقد يعتنق البعض أفكارا معينة أو أسلوب حياة معين، لذا يجب أن تناقش ذلك مع شريك حياتك المستقبلي قبل الزواج.

3)  أين ستعيش؟

قد يضطرك الأمر للانتقال إلى مدينة أخرى أو حتى إلى بلد آخر بهدف العمل لذا يجب أن تتناقش مع شريكك المستقبلي و أن تتفقا على المكان الذي ستعيشان فيه.

4)  كم عدد الأطفال ؟

يجب أن تناقش الأمر مع شريك حياتك وتتفقا على عدد الأطفال الذين ستنجبانهم، وعليك أن تناقش أيضا الخيارات التي تلجأن إليها في حال تبين عقم أحدكما.

5)  ما نمط الحياة؟

يجب أن تكون أنت وشريك حياتك المستقبلي على دراية جيدة بنمط الحياة الذي ستعيشانه، ليكون زواجكما ناجحا، وخاصة من الناحية الاقتصادية، لذا عليك أن تتفق مع شريك حياتك المستقبلي على السب التي ستتبعانها للحصول على نمط الحياة الأفضل.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق