أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء 6 - 2 - 2018.. حريق بجوار فيلا عادل إمام واختلاس الكتب بإدارة ديروط

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 01:00 م
أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء 6 - 2 - 2018.. حريق بجوار فيلا عادل إمام واختلاس الكتب بإدارة ديروط
الفنان عادل إمام
هبة جعفر

أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء 6-2-2018، شهدت محاكم ونيابات مصر اليوم عدد من الأحداث والأخبار الهامة، وحرصت "صوت الأمة" فى نشر أبرز الأحداث على مدار الساعة لخدمة القراء في معرفة الأخبار.


حريق في محيط فيلا عادل إمام فى كرداسة.. تعرف على التفاصيل 
 

نشب حريق منذ قليل بجوار سور فيلا الفنان الكبير عادل إمام بكرداسة، وعلي الفور انتقلت سيارات قوات الحماية المدنية لموقع الحادث وتمكنت من السيطرة علي الحريق الذي نشب في بعض المخلفات أسفل شجرة بجوار الفيلا ، وتم تحرير بمحضر بالواقعة بعد إخماد الحريق دون وقوع اصابات.


يحدث في إدارة ديروط التعليمية.. تزوير واختلاس كتب دراسية بنصف مليون جنيه

كشفت النيابة الإدارية النقاب عن واقعة فساد تمت داخل إدارة ديروط التعليمية بقيام أمين مخزن التوريدات بتزوير محرررات رسمية من اجل تسهيل إختلاس كتب مدرسية بقيمة نصف مليون جنيه، وأظهرت التحقيقات أن تلك الكتب كان من المفترض صرفها إلى إدارة ديروط التعليمية لكن المسئول  قام باستلامها وأدرج أذون الصرف الخاصة بها بدفاتر "5 مخازن حكومة" والتي كانت بعهدته بمديرية التربية والتعليم بأسيوط  الأمر الذي ترتب عليه توريد كتب جديدة مرة أخرى إلى إدارة ديروط وتم تحرير أذون صرف جديدة لتلك الكتب .

 

القضاء الإداري يؤجل دعوى "أبناء المعزول محمد مرسى" لتمكينهم من زيارته فى السجن 

نظرت اليوم الثلاثاء، محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أولي جلسات الدعوي المقامة من أبناء مرسي لتمكينهم من رؤيته في السجن، وذكر أنجال المعزول إن وزير الداخلية أصدر قرار بمنعهم من زيارته بالسجن من فترة، وإن هذا القرار بفتقر للمشروعية ويخالف المواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الانسان، والدستور المصرى وقانون السجون.

 
 ضحية جديدة للمتهمين بخطف طالبى كرداسة
 
منع الخوف مالك مصنع طوب من الإبلاغ عن عصابة قامت بخطفه وطلب فدية 200 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، ونظرا للتهديدات التي تعرض لها من قبل التشكيل العصابي رفض الإبلاغ عنهم خوفا علي حياته، ولكن بعد إلقاء القبض عليهم تقدم ببلاغ للنيابة.
 
وبمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع 3 أخريين هاربين، حيث تمكن رجال المباحث من ضبط الهاربين وأخطرت النيابة للتحقيق.

سقوط مدير شركة للنصب علي راغبي السفر للخارج
 
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط مدير شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين الراغبين في العمل خارج البلاد عقب إيهامهم بقدرتها على توفير وظائف لهم بالخارج مقابل مبالغ مالية في الزيتون.
 
وكشفت المعلومات التي وردت للأجهزة الأمنية عن قيام شخص بتأجير شقة لاستخدامها كمقر شركة لتسفير الشباب للخارج بعقود وهمية يتحصل منهم علي مبالغ مالية مقابل جلب التأشيرات والعقود لهم.
 
 
 


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق