كورتني كارداشيان وكيندال جينر يحتفلان بمولودة شقيقتها.. وكلوي تستعرض حملها على الانستجرام

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 06:00 م
كورتني كارداشيان وكيندال جينر يحتفلان بمولودة شقيقتها.. وكلوي تستعرض حملها على الانستجرام
شقيقات كارداشيان
كتبت شيماء جمال

ظهرت "كورتنى كارداشيان " و"كيندال جينر" شقيقتا كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، أكثر مرحاً، وذلك لاحتفال بشأن ولادة كايلى جينر مولودتها الأولى من صديقها ترافيس سكوت، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.

أفادت الصحيفة أن كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاماً، بدوت فى مزاج متفائل مساء أمس الأثنين، برفقة صديقها يونس بيندجيما البالغ من العمر 24 عاماً، أثناء قضاء سهرتهم في مطعم المأكولات الآسيوية أو Nobu Malibu  في ماليبو بولاية كاليفورنيا.

ونوهت أيضاً أن الاحتفال بالمولود كانت عائلية، حيث انضمت لهما كيندال جينر شقيقة الصغرى، البالغة من العمر 22 عاماً، لتناول وجبتها المفضلة، وشوهدوا بأناقتهم المعتاد عليها، حيث ظهروا بإطلالة الكاجوال.

أما عن كلوى كارادشيان نجمة تلفزيون الواقع استعرضت حملها فى شهرها السابع من دون ثياب، وظهرت في الصورة ببطن منتفخ، إذ اكتفيت بإرتداء حمالة صدر شفافة تكشف عن ملامح جسمها، والتى تقدر سعرها بـ 75 جنيه استرالينى، وذلك للترويج عن العلامة التجارية الخاصة بها، وتستعد لاستقبال مولودها الأول خلال الأسابيع القليلة القادمة، لتضيف فرد جديد لعائلة كارداشيان.

ويذكر أن كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة تألقت مع شقيقاتها كيندال جينر وكايلي جينر وكلوي كارداشيان وكورتني كارداشيان خلال حملة الإعلانات الجديدة لشركة الملابس الداخلية "Calvin Klein".

كورتني كارداشيان وكيندال جينر  (1)
 
كورتني كارداشيان وكيندال جينر  (2)
 
كورتني كارداشيان وكيندال جينر  (3)
 
كورتني كارداشيان وكيندال جينر  (4)
 
كورتني كارداشيان وكيندال جينر  (5)
 
كورتني كارداشيان وكيندال جينر  (6)
 
كورتني كارداشيان وكيندال جينر  (7)
 
كورتني كارداشيان وكيندال جينر  (8)
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق