عودة الغزال تشعل الصراع على مركز مهاجم الأهلي (صور)

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 04:00 م
عودة الغزال تشعل الصراع على مركز مهاجم الأهلي (صور)
عمرو جمال
أسماء عمر

استقرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي على إعادة عمرو جمال لاعب الفريق المعار إلى بيدفيست الجنوب إفريقي في نهاية الموسم الكروي الحالي بعد انتهاء إعارته.

ورفضت لجنة الكرة بالأهلي فكرة تجديد إعارة عمرو جمال مهاجم الفريق أو رحيله إعارة لأي ناد آخر بنهاية الموسم الجاري عقب انتهاء إعارته لبيدفيست.

وحذرت لجنة الكرة بالأهلي من أي توقيعات محتملة لعمرو جمال لأي فريق آخر في ظل ما يتردد عن توقيعه للزمالك الغريم التقليدي للقلعة الحمراء.

وبعودة عمرو جمال سيواجه الجهاز الفني للقلعة الحمراء أزمة ازدحام مركز الهجوم في الفريق، حيث يتصارع 4 لاعبين على حجز هذا المركز وهم، وليد أزارو، عمرو جمال، مروان محسن، صلاح محسن.

وليد أزراو يعتبر هو الأقرب للحفاظ على هذا المركز بعد الأداء القوي الذي يقدمه الدولي المغربي مع الفريق، حيث يتصدر أزارو قائمة هدافي النادي الأهلي برصيد 11 هدفًا، كما ساهم المغربي في حصول الفريق على العديد من ركلات الجزاء، بفضل تحركاته ومهارته في استغلال أخطاء المدافعين.

وليد ازارو
 

فيما يعود مروان محسن من غياب طويل بعد شفائه من إصابة الصليبي، التي كان قد تعرض لها في يناير 2017، خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطني أمام نظيره المغرب، ويقاتل مروان للحصول على فرصة للمشاركة، من أجل استعادة مستواه السابق على الإصابة، والانضمام إلى قائمة الفراعنة التي ستطير إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم .

 

مروان محسن
 

فيما يأمل صلاح محسن المنضم حديثًا إلى القلعة الحمراء، بعد صراع طويل بين الأهلي والزمالك على ضم مهاجم إنبي السابق، في المشاركة مع المارد الأحمر، ليكون بوابته إلى المنتخب الوطني.

صلاح محسن
 

بينما لن يقبل عمرو جمال مع عودته للنادي الأهلي أن يجلس مجددًا على دكة بدلاء القلعة الحمراء، خاصة وأن خروجه في تجربة إحتراف إلى صفوف بيدفيست، جاءت من أجل الحصول على فرصة للمشاركة مع المنتخب الوطني، وهو ما تحقق بالفعل، ولن يتنازل الغزال عن تواجده بقائمة المنتخب الوطني مقابل الجلوس على دكة بدلاء الأهلي .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة