استقالة أشرف زكي تقسم الممثلين.. وجهود مكثفة لإقناع النقيب بالعودة

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 04:00 م
استقالة أشرف زكي تقسم الممثلين.. وجهود مكثفة لإقناع النقيب بالعودة
أشرف زكى
هدير مصطفى

تسببت استقالة الدكتور أشرف زكي، من نقابة الممثلين، في إحداث أزمة كبيرة داخل النقابة، ما بين مؤيد ومعارض، ومهدد بالاستقالة هو الآخر.

وبرر نقيب الممثلين استقالته، بأن: "المناخ غير مناسب للعمل العام، وأن هناك جهدًا مضاعفًا يقوم به بشكل مستمر، وأنه كل ومل من الجهود التى يقدمها دون تقدير ذلك من عدد كبير من الأعضاء، وأن هناك ضغوطًا مستمرة عليه، وكأنه هو الذي يملك شركات الإنتاج ف مصر".

وتضامن معه عدد منهم منير مكرم ووائل عبد الله وسامح بسيوني، في حين رفضها البعض الآخر وطالبوه بالعدول عن الاستقالة وبعضهم هدد هو الآخر بتقديم استقالته.

وقال الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، إن جموع الفنانين في مصر رافضين الاستقالة وكل أعضاء المجلس كذلك، ونعمل حاليًا على إقناع الدكتور أشرف زكي للعدول عنها، لأنه من وجهة نظري هو أفضل من يقود النقابة وهو النقيب التاريخي، وفعل ما لم يفعله أحد لصالح أعضاء النقابة وكان حتى خارج العمل النقابي يساعد الكثير من الفنانين وظل وسيظل كذلك.

وإلى الآن لم يتم الفصل في أمر الإستقالة، وقد رفض الدكتور أشرف زكي الحديث عن الأمر، وهناك احتمالية لعدوله في ظل جهود أعضاء النقابة لإقناعه بالرجوع، وهو ما أكده أحد المصادر من أعضاء المجلس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق