موعد مباراة المصرى البورسعيدي وجرين بافلوز السبت 10 / 2 / 2018 فى الكونفدرالية

الأربعاء، 07 فبراير 2018 05:00 ص
 موعد مباراة المصرى البورسعيدي وجرين بافلوز السبت 10 / 2 / 2018 فى الكونفدرالية
المصرى البورسعيدى
حسام الحاج

ينطلق موعد مباراة المصرى البورسعيدي وجرين بافلوز السبت 10 / 2 / 2018 فى ذهاب الدور التمهيدى، أو دور 64 من الكونفدرالية الإفريقية 2018، على استاد بورسعيد.

 

حيث يعود الفريق البورسعيدي لخوض مبارياته على ملعبه لأول مرة فى مباراة رسمية بعد غياب 6 سنوات، ومن الجدير بالذكر أن الزمالك يمثل مصر فى تلك البطولة مع المصرى.

موعد مباراة المصرى فى الكونفدرالية 

ويأمل حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدى فى حصد لقب الكونفدرالية لا سيما وأنه يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب مهارات وقدرات فنية عالية استطاعوا الوصول لنهائى كأس مصر رغم الخسارة أمام الأهلي فضلا عن خسارة لقب السوبر المحلى والمستوي المميز الذى يظهرون به فى مسابقة الدوري.

المصري يقيد 24 لاعبا فى القائمة الإفريقية

أعلن حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى، عن أختيار 24 لاعبا للدخول في القائمة المبدئية للفريق التي سيتم قيدها في القائمة الأفريقية استعدادا لبطولة الكونفدرالية.

المصرى يقيد بانسيه فى القائمة الإفريقية

وشهدت قائمة المصري الأفريقية تواجد البوركيني أريستيد بانسيه، مهاجم الفريق، رغم الأزمات الأخيرة التي وقعت بينه وبين إدارة النادي وكان بانسيه قد هرب من المصري وسافر خارج مصر دون الحصول على إذن من ناديه عدة مرات، ما تسبب في وجود أزمة بينه وبين الجهاز الفني للفريق البورسعيدي ولكن اللاعب قام مؤخرًا بالاعتذار للمصري، وأعرب عن اعتزامه العودة للالتزام مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

المصرى يقيد 28 لاعبا فى القائمة الإفريقية

وتضم قائمة المصري الأفريقية 28 لاعبًا، على النحو التالي: أحمد مسعود، محمود السيد، أحمد بوسكا، إسلام سري، كريم العراقي، إسلام صلاح، إسلام أبوسليمة، أحمد عبدالموجود، عبدالله الشامي، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي، مصطفى مارسيلو، السيد عبدالعال، عمرو موسى، فريد شوقي، محمد كوفي، محمد شطة، محمد أبوشعيشع، سعيد مراد، أحمد شكري، عبدالناصر محمد، شيخ موكورو، يوسف واتارا، وليد حسن، إسلام عيسى، أحمد جمعة، محمد جريندو وأريستيد بانسيه.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق