جيهان خليل: أنهيت تصوير 90% من مشاهدي بفيلم "122"

الأربعاء، 07 فبراير 2018 03:00 ص
جيهان خليل: أنهيت تصوير 90% من مشاهدي بفيلم "122"
جيهان خليل
محمد خليفة

تواصل الفنانة جيهان خليل تصوير دورها بمسلسل "بيت السلايف"، وفى تصريح لـ"صوت الامة" قالت أنتهت من تصوير 55% من مشاهدي بمسلسل "بيت السلايف"، ومن المفترض أن يتم تكثيف مشاهدي خلال هذه الأيام للانتهاء من التصوير بأقرب وقت ممكن بسبب عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة.

وأضافت: أنتهيت أيضا من تصوير 90% من مشاهدي بفيلم "122" مع النجم طارق لطفى من المفترض أن المشاهد المتبقية لى لا تتجاوز يومان أو ثلاثة كحد أقصى وأكون انتهيت من دوري بالفيلم تماما.

يشارك في بطولة المسلسل ، بوسى وعبير صبري وحازم سمير وأحمد صلاح حسنى، ورنا سماحة ومنة فضالى وسمرجابر، وكلوديا وأحمد عصام ورباب ممتازوأشرف مصيلحى وجيهان خليل وطارق صبري وأخرين، وهو من إخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج محمود شميس.

 

يذكر أن المسلسل كان يحمل إسم "الحب الحرام"، حيث انطلق التصوير بهذا الإسم، إلا أن صناعة قرروا تغييره بعد فترة من التصوير، لاسيما أن العمل من البداية كان يحمل اسم "بيت السلايف" عندما كان يتم التحضير له العام قبل الماضى.

فيلم "112" بطولة طارق لطفي وأمينة خليل وأحمد داود وجيهان خليل وآخرين، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري وإنتاج شركة مقام للمنتج سيف عرابي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق