وزارة النقل تستجيب لطلب برلماني بنقل محطة سكة حديد بالدقهلية

الأربعاء، 07 فبراير 2018 11:03 ص
وزارة النقل تستجيب لطلب برلماني بنقل محطة سكة حديد بالدقهلية
هشام عرفات وزير النقل
مصطفى مكى

أخطرت وزارة النقل رسميا النائب البرلماني محمد محمود العثماني بموافقتها على طلبه بنقل محطة سكة حديد العصافرة من موقعها الحالي بـ"كم 68 و650 "إلى كم 69 و 200  خط المنصورة المطرية وفقا لما جاء في الطلب الذي تقدم به العديد من المواطنين للنائب والذي قام بدوره بتقديمه للوزارة للبحث فيه.
 
وأكدت الوزارة على مخاطبة هيئة السكك الحديدية المختصة بالموضوع لكل الجهات المعنية في الدقهلية،لبحث نقل المحطة، وعلى رأسها الوحدة المحلية بالعصافرة، والإدارة الهندسية بالمطرية، مشيرة إلى موافقة الجميع على القرار،الأمر الذي جعل الوزارة تتخذ خطوات سريعة نحو تنفيذ طلب النائب البرلماني من خلال هيئة السكة الحديد المسئولة عن الأمر.
 
وقع على الخطاب المرسل من الوزارة إلى النائب البرلماني وكيل أول وزارة المسئول عن التواصل السياسي المهندس توفيق  عبد العال، والمسئول الأول عن التواصل مع النواب البرلمانيين فيما يخص طلباتهم من وزارة النقل.
 
جدير بالذكر أن النائب محمد محمود العثماني عن محافظة الدقهلية كان قد تم تقدم بطلب لوزارة النقل،من أجل نقل محطة  سكة حديد العصافرة الموجودة بمزلقان السلام بمركز المطرية في محافظة الدقهلية، في مكان آخر، بعد أن تضرر الأهالي من وجودها في منطقتها الحالية، ومطالبتهم منذ فترة طويلة بنقل محطة إلى مكان آخر أبعد قليلا ليتجنبوا أي ضرر واقع عليهم.
 
WhatsApp Image 2018-02-07 at 10.49.12 AM
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق