لم يكمل عام مع "الريدز ".. محمد صلاح يشعل الصراع بين الريال والبرسا (فيديو)

الأربعاء، 07 فبراير 2018 02:00 م
لم يكمل عام مع "الريدز ".. محمد صلاح يشعل الصراع بين الريال والبرسا (فيديو)
محمد صلاح
أسماء عمر

أشعل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، صاحب الـ25 عامًا والمتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا و أبرز اللاعبين في صفوف ليفربول، الصراع بين الكبار في الدوري الإسباني للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

صلاح الذي لم يكمل عامه الأول في صفوف الريدز نجح في تسجيل 28 هدفًا في مختلف المسابقات خلال 34 مباراة، ليخطف أنظار ريال مدريد وبرشلونة ويشعل الصراع بينهما .

برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم صلاح

ذكر موقع "فوتبول ترانسفير" العالمى، أن نادى برشلونة الإسبانى قرر رفع راية التحدى والدخول فى منافسة مع غريمه التقليدى ريال مدريد للفوز بخدمات محمد صلاح، نجم منتخب مصر، الصيف المقبل، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الإنجليزى طوال الفترة الماضية.

وأضاف الموقع، "فى كل موسم يتنافس برشلونة وريال مدريد على حصد لقب الدورى الإسبانى، وعلى مدار السنوات الماضية، تقاسم الناديان الحصول على لقب الليجا فيما بينهما، لكن المنافسة هذا الموسم ضعيفة للغاية فى ظل تفوق برشلونة على ريال مدريد بفارق 19 نقطة".

وأشار الموقع إلى أنه من المقرر أن يدخل برشلونة وريال مدريد فى معركة تنافسية جديدة الصيف المقبل، تكون أشرس من المنافسة التى تجمعهما هذا الموسم على الفوز بلقب الدورى الإسبانى، تتمثل تلك المعركة فى الحصول على خدمات محمد صلاح.

واصل الموقع العالمى حديثه عن الصراع المنتظر بين برشلونة وريال مدريد على الفوز بخدمات محمد صلاح الصيف المقبل، قائلاً، "برشلونة تعاقد فى يناير الماضى مع فيليب كوتينيو قادماً من ليفربول، دعونا ننتظر عما إذا كان النادى الإنجليزى سيوافق على رحيل أحد نجومه الصيف المقبل، لاسيما أنه سيواجه معركة صعبة للحفاظ على لاعبه المصرى".

ريال مدريد يرسل كشافيه لمتابعة محمد صلاح

على صعيد آخر كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، أرسل كشافيه لمتابعة محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وتوتنهام والتي انتهت (2-2) في المباراة التي أقيمت على ملعب "الآنفيلد".

المباراة شهدت مواصلة الفرعون المصري تألقه مع ليفربول بعدما سجل هدفين ليرفع رصيده من الأهداف إلى 21 هدفًا ليصبح على بعد هدف واحد من هاري كين هداف المسابقة في الموسم الحالي.

وأضافت الصحفية، أن ريال مدريد يريد من جديد إبرام صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق سواء في بطولة الدوري أو في كأس ملك أسبانيا.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن مستوى الثلاثي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل جعل من مسئولي الريال يراقبوا محمد صلاح بالإضافة إلى هاري كين نجم السبيرز من أرضية الملعب قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع كلاً من ليفربول وتوتنهام.

 

ويعد محمد صلاح أسرع فى تاريخ نادى ليفربول، يسجل 20 هدفاً وأكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى وذلك فى 25 مباراة متفوقاً على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس، بعدما احتاج كل منهما إلى خوض 27 مباراة لتسجيل 20 هدفاً، كما تفوق على روبى فاولر أحد أساطير ليفربول الذى إحتاج لـ 37 مباراة من أجل تسجيل 20 هدفاً فى بطولة الدورى.

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا