كريستين ستيوارت وستيلا ماكسويل في لوس أنجلوس.. تعرف على السبب (صور)

الأربعاء، 07 فبراير 2018 08:00 م
كريستين ستيوارت وستيلا ماكسويل في لوس أنجلوس.. تعرف على السبب (صور)
كريستين ستيوارت وستيلا ماكسويل تتوهجا فى لوس أنجلوس
كتبت شيماء جمال

أطلت كريستين ستيوارت النجمة الأمريكية فى الآونة الأخيرة، بمظهر رجولى، بعيدة عن كونها أنثى، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن كريستين ستيوارت الممثلة الأمريكية الشهيرة، على علاقة وثيقة بستيلا ماكسويل عارضة الأزياء البريطانية، اللاتى تبلغن من العمر 27 عاماً، ونشأت علاقتهما فى يناير من العام الماضى، حتى شوهدا مؤخراً يرتدون نفس الملابس متطابقاً ومتناسقاً مع بعضهن، وذلك أثناء خروجهم من المركز الصحي Shape House، فى لوس أنجلوس.

كريستين ستيوارت وستيلا ماكسويل  (1)

أوضحت أيضاً أن الثنائى ظهرا بإطلالة الكاجوال، حيث ارتدتا تى شيرت من اللون الرمادى، وبنطلون جينز من اللون الفاتح، بالإضافة إلى انتعالهما أحذية أديداس، بعد قضاء وقتهم فى الإسترخاء والتدليك، بينما ستيوارت غطت شعرها البني بقبعة البيسبول، مع ردع عينيها من شمس بعد الظهر بارتداء زوج من النظارات الشمسية المستديرة داكنة اللون.

ويذكر أن الصحف العالمية عام 2012 تداولت خبر خيانة كريستين ستيوارت لحبيبها الممثل روبرت باتينسون، مع روبرت ساندرز مخرج فيلمها "Snow White and  Huntsman" فى ذلك الوقت، و شعرت كريستين بالذنب تجاهه، وأدلت بتصريحها أنها نادمة على ما فعلته، إلا أن باتينسون اعتبرها غلطة  بعد فوات الآوان، ومن هنا أثارت الصحف حول علاقات الفنانة الشاذة بالنساء.

كريستين ستيوارت وستيلا ماكسويل  (2)
 
كريستين ستيوارت وستيلا ماكسويل  (3)
 
كريستين ستيوارت وستيلا ماكسويل  (4)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق