الراقصة جوهرة قبل وبعد التجميل.. على الأصل دور (صور)

الأربعاء، 07 فبراير 2018 02:42 م
الراقصة جوهرة قبل وبعد التجميل.. على الأصل دور (صور)
الراقصة جوهرة
عنتر عبداللطيف

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للراقصة الروسية «جوهرة»، التى أصبحت اشهر من نار على علم، بعد القاء القبض عليها. زعم رواد مواقع التواصل أن الصورة خاصة بالراقصة الروسية قبل إجراء عمليات تجميل حولتها إلى فاتنة، كما تظهر فى فيديوهاتها المثيرة.

تفاعل رواد فيسبوك مع الصورة، مطالبين فى سخرية بسرعة الأفراج عنها، فيما راح البعض يقارن بينها وبين الراقصة الشهيرة صافينار،مؤكدين أنها مازالت تتربع على عرش الرقص الشرقى فى مصر.

 

Capture
 

كانت نيابة قسم الجيزة قد اخلت سبيل الراقصة الروسية «أيكاترينا أندريفا»، الشهيرة بـ «جوهرة» 31 سنة، بكفالة مالية، وترحيلها لقسم شرطة الجيزة، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص؛ لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل.

وقالت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار فى بيان لها إنه فى إطار العمل على مكافحة الجرائم داخل المنشآت السياحية والفندقية، رصدت التحريات تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون «شورت»، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

جوهرة
جوهرة

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا