محمود 15 عاما أكلته الكلاب.. والأم: "طلبت منه ياخذ إجازة"

الأربعاء، 07 فبراير 2018 09:00 م
محمود 15 عاما أكلته الكلاب.. والأم: "طلبت منه ياخذ إجازة"
أمين قدرى

خرج "محمود" من منزله في صباح يوم عمل عادي، خلال فترة الإجازة المدرسية، للعمل على "توك توك"، وتوفير نفقات دراسته، في منطقة المقطم، إلا أنه أصبح ضحية الذئاب البشرية.. بدأت الأحداث باستقلال مجموعة من الشباب "التوك توك"، وطلبوا منه أن يوصلهم إلى منطقة (السبعين فدان) بهضبة المقطم، وهناك أجبروا الضحية على ترك "التوك توك"- مصدر رزقه- الذى يعمل عليه، فرفض، وعلى الفور قامت الذئاب البشرية بقتله.

بدأ محمود يتلفت يمينا ويسارا باحثا عن نجدة، تجعله ينجو بحياته ومورد رزقه، إلا أنه لم يجد، وعلى الرغم من وحدته إلا أنه أصر ان يرفض تسليم "التوك توك"، لعصابة الصوص، وهو ما دفعهم لطعنه- 25 طعنة نافذة- في البطن والظهر، ثم ذبحوا "محمود" ذلك الطفل، البالغ من العمر 15 عاما، والقوا بالجثمان للكلاب الضالة، حتى تغذى عليه وتأكل من أحشائه وقدميه، وتشوه الجثمان الذي لم يتبق منه سوى أجزاء من الصدر والذراعين والوجه- وفقا لمناظرة النيابة العامة.

(9 صباحا يوم الحادث).. كان هذا أخر لقاء يجمع "محمود"، مع والدته، التي كان قلبها يشعر بأن اليوم لا يبشر بالخير، وطالبت نجلها، بأن يأخذ إجازة، إلا أنه رفض، أملا في أن يدر دخلا يستطيع منزله، أن يتعايش منه، ويلبي احتياجات منزله.

"أبنى محمود 15 سنة يدرس بالمرحلة الأعدادية، ويعمل أبنى لتوفير مصاريف الدراسه شهيد لقمة العيش ذبح على يد 4 أشخاص والقوا بجثته للكلاب الضالة تأكل من لحمه لمدة 5 أيام، وسط صيحات ميين هيجبلى حق أبنى"، الأم تروي جزء من مآساتها على رحيل نجلها الصغير.

وقال أحد جيران "محمود" انهم شافوا 4 راكبين التوك توك بتاع الضحيه، وبيجروا بيه على الدائرى، فأسرعنا ألى والد محمود فقولنا له، فا انفجع للامر وقال أنا هنزل هشوف هو فين ممكن يكونوا سرقوا منه التوك توك، أن محمود مشهود بحسن السمعة والتفوق الدراسى ووهو ما جعله محبوبا بين الجيران، وشيع  الأهالى بالمقطم، الجثمان فى حالة من الحزن الشديد، مرديين هتافات تطالب بعقاب من مرتكب الحادث.

وقال والد الضحيه: "فضلت ادور عليه لمدة 7 ايام ولم أجده،وبلغنا الشرطة وهما كمان كانوا بيدور عليه، وهما عرفوا مكان جثته من يوم الثلاثاء، ولم يخبرونا،ويوم الخميس صحيت على إحساس انه مات ، ولما سألت قالوا لى ابنك عايش فقولت لهم لا ابنى مات فعرفونى، أنهم وجدوا جثته فى الجبل منذ 8 ايام، ولم أستطع رؤيته بهذا المنظر".

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن الضحية يدعى محمود رمضان 15 سنة يدرس بالمرحلة الأعدادية،ويعمل خلال الاجازة على توك توك لتوفير نفقات دراسته، شاءت الظروف أن يكون هو الضحية التى يبحث عنها، فأختمرت فى عقولهم الفاسدة وقلوبهم المتحجرة،تنفيذ هذه الجريمة البشعة التى تقشعر لها الأبدان.

وأمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، حبس كلا من "أحمد. ص" 18 سنة سائق "توك توك"، و"مصطفى. س" 22 سنة عامل، و"عبد الرحمن. ر" 22 سنة سائق "توك توك، و"محمد.ر" 18 سنة سائق "توك توك، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة