موعد مباراة الاهلي والمقاولون الخميس 8 / 2 / 2018 .. والقنوات الناقلة

الأربعاء، 07 فبراير 2018 10:10 م
موعد مباراة الاهلي والمقاولون الخميس 8 / 2 / 2018 .. والقنوات الناقلة
الاهلي
أحمد مسعود

موعد مباراة الاهلي والمقاولون الخميس 8 / 2 / 2018، حيث يخوض فريق الاهلي الخميس، مباراة قوية عندما يلتقي المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة السادسة لبطولة الدوري العام بإستاد بتروسبورت .


موعد مباراة الاهلي والمقاولون الخميس 8 / 2 / 2018

تنطلق المباراة في السابعة من مساء الخميس.


القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمقاولون الخميس 8 / 2 / 2018

تنقل المباراة عبر قناة on sport

 

 

يسعى الأحمر  لاستكمال مسيرة الانتصارات  بعد تصدر قمة  الدوري برصيد 54 نقطة ولعب الأهلي 21 مباراة فاز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر مباراة وحيدة وسجل 47 هدف وسكنت مرماه 12 هدف ويُعد الأهلي الأقوى دفاعاً والأفضل هجوما، أما المقاولون فيدخل المباراة في المركز السابع برصيد 31 نقطة وفاز في 8 مباريات وتعادل في 7 وخسر 6 مباريات وسجل 27 هدفا واهتزت شباكه 24 مرة.

 ويعلم الاهلي صعوبة مباراة الليلة خاصة وأنها أمام منافس قوي وعنيد ويُجيد اللعب أمام الكبار وينجح في "تقفيل" الخطوط والمساحات أمام المنافس لذا تحدث حسام البدري المدير الفني مع لاعبيه حول كيفية اختراق حصون ذئاب الجبل "المقاولون العرب" عن طريق "خلخلة" دفاع المنافس وتسجيل هدف مُبكر من أجل حصد النقاط الثلاثة لاستكمال رحلة الحفاظ على بطولة الدوري العام.

ويفقد الأهلي في مباراة اليوم جهود على معلول للإصابة ويتواصل غياب سعد سمير ورامي ربيعة ، فيما يعتمد حسام البدري على نجوم الصف الأول في الفريق أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحي وأجايي ووليد آزارو وعمرو السولية ووليد سليمان الذى غاب عن لقاء الاتحاد الأخير الذى فاز فيه الأحمر بثلاثية نظيفة للإجهاد.

ويترقب الجميع في الشارع الكروي بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء بصفة خاصة الظهور الأول لصلاح محسن مهاجم الفريق في مباراة اليوم بعدما تعاقد معه النادي مؤخراً من أنبي مقابل 35 مليون جنيه ليكون أغلى لاعب في تاريخ الكرة المصرية .

في المقابل، يسعى محمد عودة المدير الفنى لذئاب الجبل، لإيقاف سلسلة انتصارات المارد الأحمر، واستعادة نغمة الفوز التى غابت عن الفريق فى الثلاث مواجهات الماضية، والتى حسمها التعادل بنتيجة 1/1 أمام الاتحاد السكندرى و الأسيوطى سبورت، وبنتيجة 2/2 أمام النصر، وهو ما أعتبره المدير الفنى للمقاولون فقداناً لـ 6 نقاط، مشدداً على ضرورة مباغتة الأهلى بالصحوة الهجومية وهز شباكه، لاقتناص الثلاث نقاط ، ومن ثم الوصول للنقطة رقم 34 والاقتراب بشدة من المربع الذهبى، خاصة وأن تلك المباراة مؤجلة من الجولة السادسة، الأمر الذى سيساهم فى زيادة نقاط ذئاب الجبل مع توقف رصيد باقى الفرق التى تعلوه لخوض كل منهما مبارياته كاملة حتى الجولة 22 من عمر المسابقة.

ويفتقد المقاولون العرب جهود الثنائي أحمد صبحي ومحمد شوقي غريب، أمام الأهلى للإصابة، فيما يستعيد الفريق جهود إبراهيم صلاح بعد تعافيه من الإصابات، إلا أن مشاركته فى المباراة من عدمها متوقفة على قرار المدير الفنى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق