تامر عاشور يتواجد ضمن قائمة Top Tracks مصر على يوتيوب

الخميس، 08 فبراير 2018 02:00 ص
تامر عاشور يتواجد ضمن قائمة Top Tracks مصر على يوتيوب
تامر عاشور
محمود جلال

يتواجد من جديد المطرب تامر عاشور قائمة Top Tracks مصر على يوتيوب وذلك بأغنية " كرهينى فيكى " من كلمات جمال الخولي وألحان مدين والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وهي الأغنية التى حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة علي اليوتيوب.

تامر عاشور
تامر عاشور

وتقول كلمات الأغنية" كرّهيني فيكي حاولى بأي شكل..متسبيش علي حبي ليكى في يوم علامه ...ساعديني يمكن وأنتى ماشيه علي الأقل ..  يجيلي قلب أقولك ساعتها بالسلامه .. كرّهيني فيكي حاولى بأي شكل    متسبيش علي حبي.. ليكى في يوم علامه ساعديني ...يمكن وأنتى ماشيه علي الأقل ..  يجيلي قلب أقولك ساعتها بالسلامه.. سيبينى أزهق يمكن أتمنى الفراق .. خليني أشوفك واحده من غير إنتماء... لو بعدتي قبل قلبي ما يكرهك..مش هبطل ليكى في البعد أشتياق.. سيبينى أزهق يمكن أتمنى الفراق .. خليني أشوفك واحده من غير إنتماء.  

كانت خلافات دبت منذ فترة بين كل من شركة مزيكا والمطرب تامر عاشور، أدت فى النهاية إلى انتهاء تعاونهما سويا، ليوقع تامر عاشور مع شركة All About Arts التى يديرها كريم الحميدى وتعد إحدى شركات مؤسسة إعلام المصريين.

من ناحية أخرى بدأ عاشور التحضيرات الخاصة بألبومه الجديد الذي يتعاون من خلاله مع شركة all about art التي يديرها كريم الحميدي، حيث يستمع لعدد من الأغنيات، كما يعمل على تلحين عدد من الأغنيات الأخرى.

وأحيا الفنان تامر عاشور حفل نادى الإعلاميين بالسادس من أكتوبر، الذى أقيم بمناسبة رأس السنة الجديدة، بحضور عدد كبير من الجمهور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق