أحمد هاني يودع مسلسل "أفراح إبليس2" في 24 ساعة

الخميس، 08 فبراير 2018 06:00 ص
أحمد هاني يودع مسلسل "أفراح إبليس2" في 24 ساعة
أحمد هاني
محمود جلال

قال الفنان أحمد هاني أنه انتهي من تصوير معظم مشاهد في مسلسل "أفراح إبليس 2"، في أماكن متفرقة، مضيفا أنه يتبقى له تصوير يوم واحد فقط ويتنهي من مشاهدها بشكل كامل تمهيدا لطرحه عرض فترة المقبلة على إحدى القنوات الفضائية.

وأوضح "هاني"  في تصريح خاص لـ "صوت الأمه" أنه سعيد جدا بمشاركة في العمل مع أسرة المسلسل، خاصة أن أول مرة يجسد شخصية دور صعيدي  في عمل فني.

وأعرب عن سعادته بالعمل مع المخرج أحمد خالد أمين، مشيرا إلى أنه متعاون معهم وبرغم صغير سنه إلا أنه يبذل مجهودا كبيرا، فالكيميا المتواجدة بينه وبين فريق العمل كبيرة لدرجة التفاهم فى كل مشهد نقوم به ، ويتمنى أن ينال العمل نجاح عند عرضه.

يشارك فى بطولة "أفراح إبليس 2"، محمود عبد المغنى، وصابرين، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندى، وعفاف رشاد، وتامر ضيائى، وعمرو صحصاح، ونادية رشاد، وضياء الميرغنى، وماجد الشريف، وهنادى هانى مهنى، تأليف مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين ،يتناول قضايا مهمة تخص أهالى الصعيد، وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذى ضرب الصعيد خلال فترة زمنية.

يذكر أن الجزء الأول من «أفراح إبليس» عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود وغيرهم، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة