صفحة جديدة في سجل فضائح آل ترامب.. إيفانكا واعدت رجل أكبر من أبيها بـ13 سنة

الخميس، 08 فبراير 2018 10:10 ص
صفحة جديدة في سجل فضائح آل ترامب.. إيفانكا واعدت رجل أكبر من أبيها بـ13 سنة
إيفانكا ترامب
محمد عبدالحليم

يبدو أن سجل فضائح آل ترامب لن ينتهى، فلم تمضي أسابيع على أزمة الرئيس الأمريكي مع كتاب "النار والغضب" الذي تحدث عن أدق التفاصيل عن حياته في البيت الأبيض، ولحقه أزمته مع الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز التي حكت تفاصيل لقائها الغرامي مع الرئيس الأمريكي قبل توليه الرئاسة.

اليوم خرج علينا المنتج الموسيقي الشهير كوينسي جونز، الذي ترشح عبر مسيرته الفنية لجائزة غرامي الموسيقية الشهيرة 79 مرة، ليعلن أنه واعد ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب ومستشارته في البيت الأبيض، إيفانكا ترمب.

ولم ترد إيفانكا أو البيت الأبيض على تصريحات جونز التي جاءت في حديث مع مجلة Vulure.

ويقول المنتج الشهير، بحسب ما نشر في موقع قناة "العربية"، أنه اعتاد مواعدة إيفانكا ترمب، التي تصغره بـ 48 عاما، قبل نحو 12 عاما، وأشار إلى أن شخصا يعمل مع ابنته "كيداد" أبلغه أن إيفانكا ترغب في تناول العشاء معه، وكانت إجابته: "حسنا".

وأضاف جونز للمجلة: "إيفانكا ترمب تملك أجمل ساقين لامرأة شاهدتهما في حياتي".

وهاجم جونز في حديثه الغريب الرئيس الأميركي دونالد ترمب، وأكد أنه قابله عدة مرات، مشيرا إلى أن ترمب يملك ذهنية محدودة، وفوضوي، وأنه لا يحتمله، حسب ما جاء في نص المقابلة.

وتطرق المنتج الشهير، الحائز على 28 جائزة من جوائز غرامي الموسيقية، إلى ملك البوب الراحل، مايكل جاسكون، واتهمه بسرقة أغان، و"الجشع"، وأكد أن جاكسون كان يعاني من عدة أمراض، وظل متأثرا بإساءات من والده، منها وصفه بالقبيح، وهو ما دفعه لإجراء العديد من عمليات التجميل.

وجونز، المولود عام 1933، وهو أكبر من الرئيس الأمريكي بـ13 سنة، هو منتج أسطوانات، وقائد أوركسترا، وموزع، ومؤلف موسيقى أفلام، ومنتج تلفزيوني. ويمتد مشواره الفني لخمسة عقود في مجال الترفيه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق