محمد صلاح: أفضل لاعب في إفريقيا حلم تحقق.. ودور الـ16 بالمونديال "تحدي جديد" (صور وفيديو)

الخميس، 08 فبراير 2018 11:57 ص
محمد صلاح: أفضل لاعب في إفريقيا حلم تحقق.. ودور الـ16 بالمونديال "تحدي جديد" (صور وفيديو)
حوار ماركا مع محمد صلاح
محمد ربيع

أجرى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، حوارًا مطولا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، عقب تألقه مؤخرا مع فريقه في الدوري الإنجليزي، واحتلاله وصافة هدافي الدوري الإنجليزي خلف هاري كين مهاجم توتنهام.

هداف الدوري الإنجليزي

كشف محمد صلاح، عن حلمه بالحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، هذا الموسم.

قال محمد صلاح: "هارى كين لاعب رائع، وهو هداف الدوري الانجليزي الموسمين الماضيين ، واتمنى أن أكون صاحب هذا اللقب هذا الموسم"، وأكد محمد صلاح أنه سعيد للغاية بمنافسته هذا الموسم على حصد لقب الهداف مع هاري كين.

كوتينيو

تحدث محمد صلاح عن علاقته بزميله السابق في ليفربول كوتينيو المنتقل حديثا الي برشلونة الإسباني قائلا: "فيليب كوتينيو لاعب مميز، يمتلك قدرات فنية فائقة، أفتقده كثيراً فى ليفربول، لاسيما أنه من أصدقائى المقربين، وأحرص على متابعته مع نادى برشلونة الإسبانى، عندما لا تتعارض مواعيد مباريات الفريق الكتالونى مع مباريات ليفربول، وأتمنى له التوفيق هناك".

حوار محمد صلاح وماركا

 

أحسن لاعب في إفريقيا

أكد محمد صلاح، أنه فخور لحصوله على لقب أفضل لاعب في إفريقيا 2017، مؤكدا أنه كان حلما له منذ الصغر.

وقال محمد صلاح: "أشعر بالفخر لحصولى على تلك الجائزة، كنت أحلم بالحصول على تلك الجائزة منذ الصغر، وها هو الحلم قد تحقق، أتطلع أيضاً للحصول على جائزة الكرة الذهبية، لكن هذا الأمر يتطلب الكثير من العمل والسعى للوصول إلى القمة والحفاظ على ذلك".

 

اللعب في الدوري الإنجليزي

أكد محمد صلاح، أنه يعيش حالياً أفضل فترات حياته الكروية، موضحاً أنه يعشق اللعب فى الدورى الإنجليزى، بخلاف حرصه علي متابعة مباريات الدورى الإسبانى "الليجا".

وقال محمد صلاح: "أقدم مستويات رائعة مع ليفربول، وتمكنت من تسجيل العديد من الأهداف، على الصعيد الشخصى لم أتوقع نجاحى فى تسجيل هذا الكم من الأهداف مع ليفربول، أسعى لمساعدة فريقى على حصد الألقاب".

 

محمد صلاح
 

 

ليفربول

تحدث محمد صلاح عن اختياره للعب في ليفربول قائلا: "ليفربول أنه نادٍ عظيم، يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، كنت أريد العودة إلى الدورى الإنجليزى بعد تجربة غير موفقة مع تشيلسى، وعندما أتيحت لى فرصة العودة من بوابة ليفربول وافقت على الفور وكنت سعيداً للغاية، علاقتى مع يورجن كلوب جيدة للغاية، تحدثت معه قبل التوقيع لنادى ليفربول، وساعدنى على التأقلم بسرعة مع الفريق، نحن سعداء معاً".

 

كأس العالم

أكد محمد صلاح انه يسعي حاليا لتحقيق انجاز جديد مع المنتخب الوطني عقب التأهل لكأس العالم 2018، وهو التأهل لدور الـ 16 في البطولة للمرة الأولي في تاريخ مصر.

 

المركز المفضل

كشف محمد صلاح عن مركزه المفضل داخل أرض الملعب، وهو صانع الألعاب أو مهاجم صريح، وكذلك فى الجبهة اليمنى.

محمد صلاح يقرأ صحيفة ماركا
 

 

ليفربول وبورتو

"مباراة بورتو صعبة للغاية" هكذا وصف محمد صلاح مواجهة دور الـ 16 في دوري أبطال اوروبا، وقال محمد صلاح: نطمح من خلالها للعبور إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، أعلم أن ليفربول لم يتأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال منذ 9 سنوات، ولكن هذا الأمر لن يشكل ضغطاً إضافياً علينا، على الرغم أن تلك المسابقة تحمل نكهة مختلفة بالنسبة للنادى والجماهير، لكننا فى كل مباراة نسعى لإعطاء 100% من مجهودنا، والتعادل فى مباراة الذهاب سيكون أمراً مهماً بالنسبة لنا".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة