مفتي روسيا يستضيف أبومازن في مسجد موسكو الثلاثاء المقبل

الخميس، 08 فبراير 2018 02:34 م
مفتي روسيا يستضيف أبومازن في مسجد موسكو الثلاثاء المقبل
الرئيس محمود عباس ومفتي روسيا
كتب- إسماعيل رفعت

يستقبل الشيخ راوي عين الدين رئيس مجلس شورى المفتين لروسيا، رئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الإتحادية، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، رئيس دولة فلسطين في مقر إقامته في المسجد الجامع بموسكو، يوم الثلاثاء المقبل ضمن برنامج الزيارة المرتقبة  للرئيس محمود عباس إلى روسيا الإتحادية.
 
 
من جانبه أكد الدكتور سالم ظلام، المستشار الإعلامى لشورى مفتى روسيا، فى بيان رسمى أن الرئيس محمود عباس سيلتقى فى تمام الواحدة ظهرا الشيخ راوى عين الدين، في قاعة المؤتمرات في المسجد الجامع بموسكو مع المفتين في مختلف المدن والمقاطعات والأقاليم الروسية.
 
 
كان مجلس شورى المفتين لروسيا الاتحادية قد أعلن في وقت سابق عن دعم قرار منظمة التعاون الإسلامي الذي يدعو للاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية، حيث أكد المجلس أن القدس تبقى مدينة إسلامية وهي حق للمسلمين حسب ما أكدته القوانين الدولية وقرارات اليونسكو التي أكدت ان المدينة المقدسة تراث خالص للمسلمين وحدهم دون غيرهم.
 
 
ويعتبر الشيخ راوي عين الدين مفتي روسيا الاتحادية من أكثر الشخصيات الاسلامية والدينية التي تدعم حقوق الشعب الفلسطيني ونضالاته لنيل حقوقه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة