اليوم.. 6 مواجهات فى الأسبوع الـ19 للمجموعة الثانية للمظاليم

الجمعة، 09 فبراير 2018 01:30 ص
اليوم.. 6 مواجهات فى الأسبوع الـ19 للمجموعة الثانية للمظاليم
نجوم المستقبل
أحمد مسعود

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة، 6 مواجهات في الأسبوع التاسع عشر للمجموعة الثانية "القاهرة والقناة " بدورى القسم الثانى.

على ملعبه بأكتوبر يلتقى نجوم المستقبل صاحب المركز الثانى بجدول المجموعة برصيد 33 نقطة، وبفارق الأهداف عن سيراميكا، المتصدر مع "أف سى مصر" صاحب المركز السادس برصيد 26 نقطة .

ويسعى محمد صلاح المدير الفنى، للمستقبل، إلى العودة للإنتصارات سريعا بعد الهزيمة المفاجئة التى منى بها الفريق الأسبوع الماضى من المريخ البورسعيدى بهدفين نظيفين، وذلك فى الوقت الذى يحاول فيه خالد جلال المدير الفنى لأف سى مصر حصد الثلاث نقاط للتقدم خطوة من أهل القمة وإيقاف مسيرة المنافس.

وعلى ستاد الزقازيق يلتقى الشرقية الذى يحتل المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة مع سيراميكا كليوباترا، صاحب المركز الأول برصيد 33 نقطة، ويحاول أحفاد عرابى حصد الثلاث نقاط للهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث، فى الوقت الذى يسعى فيه سيراميكا للاستمرار فى صدارة الترتيب.

وفى مواجهة سهلة نسبيا يخرج الترسانة الذى يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة لمواجهة الفنار الذى يحتل المركز الأخير برصيد 4 نقاط فى لقاء لا بديل فيه للشواكيش عن الفوز للاستمرار فى زمرة الأندية المنافسة على الصعود لدورى الأضواء .

فى لقاءات وسط الجدول يلتقى جمهورية شبين صاحب المركز الـ11 برصيد 19 نقطة مع المريخ الذى يحتل المركز الـ9 برصيد 21 نقطة، كما يلتقى القناة صاحب المركز الـ7 برصيد 25 نقطة مع الشمس الذى يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق