"امسك نصاب".. مستريح استولى على 30 مليون جنيه من أهالي البحيرة

الجمعة، 09 فبراير 2018 01:29 ص
"امسك نصاب".. مستريح استولى على 30 مليون جنيه من أهالي البحيرة
أموال - أرشيفية
محمد أحمد المسلمي

يتظاهر دائما بالتدين.. يتخذ منه وسيلة لكسب ثقة الأشخاص.. لديه حنكة تجذب إليه الجميع.. ينسب لنفسه عادة وظيفة مرموقة.. يقنع ضحاياه بوعود براقة.. يحدثهم عن الأرباح الطائلة.. يبدأ في جمع الأموال.. يحقق رقما قياسيا.. يدعي سرقة جزء من الأموال.. فجأة يختفي من المشهد.. الأشخاص حائرون "فلوسنا فين".. يبحثون ويبحثون.. النهاية ضحايا لواقعة نصب جديدة.
 
هذه الكلمات تجسد وقائع نصب كبيرة يقع فيها الموطنون بدعوى المكاسب السريعة، فرغبة عدد كبير من المواطنين في تحقيق أرباح كبيرة تدفعهم دائما إلى تسليم أموالهم إلى "نصاب" دون أن يعوا عواقب فعلهم، ليقعوا في النهاية فريسة لـ"مستريح" جديد.
 
هذا هو الحال في البحيرة، عندما نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط متهم بالاستيلاء على 30 مليون جنيه، من أهالي كفر الدوار بغرض توظيفها مقابل حصولهم على نسبة أرباح.
 
تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار،  بتحرير عدد من الأهالي محاضر ضد أحد الأشخاص، ويتهمونه بالنصب عليهم في مبالغ مالية تقدر بـ 30 مليون جنيه، بغرض توظيفها وتحقيق أرباح،  وادعاء أسرته أنه تم اختطافه أثناء خروجة من البنك وسرقة مليون ونصف جنيه منه.
 
وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، في كفر الدوار، وتبين إنه ادعى اختطافه للهروب من رد المبالغ المالية ومطاردة الأهالى، وتم تحرير محضر اللازم.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص