تميم يسعى للتخلص من المعارضين في الخارج.. خالد الهيل يكشف تعرضه لمحاولة اغتيال

الجمعة، 09 فبراير 2018 09:09 ص
تميم يسعى للتخلص من المعارضين في الخارج.. خالد الهيل يكشف تعرضه لمحاولة اغتيال
خالد الهيل
كتب أحمد عرفة

 

 

 

يسعى تنظيم الحمدين للتخلص من معارضيه الذين يكشفون فضائح النظام القطري وتمويله للتنظيمات الإرهابية على مستوى العالم، وكذلك معاداتها للجيران العرب، وانتهاكاتها للقبائل القطرية.

 

المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، كشف عن تعرضه لمحاولة اغتيال في الخارج، محملا النظام القطري مسئولية حياته.

 

ووفقا للتصريحات التي قالها المتحدث باسم المعارضة القطرية عبر حسابه على "تويتر"، فقد أكد خالد الهيل، تعرضه لمحاولة اعتداء بالسلاح الأبيض من شخص يخفي وجهه.

 

وأضاف المتحدث باسم المعارضة القطرية أن مجموعة من الأشخاص كانوا يتبعوننا لمسافة طويلة وأحدهم قام بالاعتداء وفرّ هاربا، متابعا:" أحمِّل النظام القطري المسؤولية الكاملة عن هذا الاعتداء".

 

وتابع خالد الهيل :"نعمل مع الشرفاء الوطنيين من أجل تغير مستقبل قطر نحو الأفضل.. وفي حال تعرض أحدنا مستقبلا لمحاولة تصفية فإن الجاني هو نظام قطر الدموي، مستطردا :"في عام 2014 تعرضت وعائلتي لتهديدات بالقتل ولا يزال التحقيق فيها مستمرا".

1
 

 

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية: قطر يتناولون مقطع قديم عندما اختطفت زوجتي ومساومتي على الاعتذار لقطر مقابل الإفراج عنها،مازال ابني مختطف لديهم.. صوت الحق مزعج".

وكانت صحيفة "العرب اللندنية"، سلطت الضوء على الاستراتيجية التي يتبعها تنظيم الحمدين، في إدارة أزمته، مشيرة إلى أن قطر لا تزال ملتزمة باستراتيجية واضحة لإدارة أزمتها مع الرباعي العربي، إذ باتت تحركاتها أشبه بتفكير اللحظات الأخيرة وإعادة تدوير غير واقعية لسياسات قديمة، بحثا عن نتائج جديدة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق