الأزهر الشريف ومرصد الفتاوي يدعمان العملية الشاملة سيناء 2018

الجمعة، 09 فبراير 2018 12:51 م
الأزهر الشريف ومرصد الفتاوي يدعمان العملية الشاملة سيناء 2018
العملية الشاملة سيناء 2018 (ارشيفية)

 
أعلن الأزهر الشريف عن دعمه الكامل لخطة العملية الشاملة سيناء 2018، التى أعلنت القوات المسلحة ووزارة الداخلية انطلاقها اليوم الجمعة، لمواجهة العناصر الإرهابية فى شمال سيناء وعدد من المحافظات الآخري داخل الجمهورية.
 
ودعا الأزهر كافة أبناء الشعب المصرى، دعم قواته المسلحة ورجال الأمن فى مواجهتهم لتلك العناصر الإرهابية والإجرامية، التي وصفها الأزهر بالعصابات الدنسه، التى عاثت في الأرض فسادا، روعت الآمنين وسفكت الدماء المعصومة.
 
في نفس السياق دعا مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، عموم المواطنين المصريين، إلى مساندة ودعم القوات المسلحة ووزارة الداخلية بجميع السبل، فى مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية، خلال تنفيذ العملية الشاملة سيناء 2018.
 
وشدد المرصد على أن الشعب المصرى، يقدر التضحيات والبطولات الكبيرة التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة، فى مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية، التي تهدف إلى تفتيت المنطقة العربية.
 
وشدد مرصد الإفتاء على أن القضاء على التنظيمات والجماعات الإرهابية من خلال العملية الشاملة سيناء 2018 يتطلب التعاون والتكاتف التام بين كل فئات ومؤسسات الدولة لاقتلاع جذورها الشيطانية ودعم الجهود الضخمة التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى حربها ضد الإرهاب.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة