مروان محسن وعمرو جمال.. ملامحك كلها مني (فيديو)

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:30 م
مروان محسن وعمرو جمال.. ملامحك كلها مني (فيديو)
مروان محسن
أسماء عمر

شهدت مباريات النادي الأهلي في الفترة الأخيرة تألقاً واضحاً لوليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، حيث تمكن المغربي من الانسجام سريعا مع أبناء القلعة الحمراء، ليخطف لقب هداف الدوري بالتساوي مع جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة برصيد 12 هدفاً.

تألق أزارو لم يأتي في إحراز الأهداف فقط، بل كان إلى جانب تألقه في التحركات داخل الملعب وصناعة الفرص، أو التحصل على ركلات جزاء، أو قدرته الفائقة على استغلال أخطاء المدافعين وحراس المرمى، مثلما فعل في مباراة الأهلي والمصري بكأس السوبر، ليسجل واحداً من أهم أهدافه مع الفريق ويهدي الجماهير الأهلاوية لقب البطولة.

وأصبح أزارو بشكل رسمي مهاجم النادي الأهلي الأول والأساسي في تشكيل الفريق الأحمر، في الوقت الذي ضم فيه المارد الأحمر صلاح محسن مهاجم إنبي السابق بعد صراع مع الزمالك، ومع تردد الأنباء حول إمكانية عودة عمرو جمال، يواجه مروان محسن مصير غامض في النادي الأهلي .

مروان محسن العائد بعد إصابة الصليبي التي أبعدته طويلا عن الملاعب منذ يناير عام 2017، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني بالكان، بات يواجه نفس مصير عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار حالياً إلى صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي.

 

وكان عمرو جمال قد تعرض للإصابة بالصليبي مع النادي الأهلي، ليعود بعدها إلى دكة بدلاء الفريق، باحثاً عن فرصة للمشاركة والعودة إلى صفوف المنتخب الوطني، إلا أنه إضطر في الأخير إلى الرحيل عن الفريق للإحتراف في بيدفيست، طامعاً في المشاركة والتألق ليعود إلى صفوف الفراعنة.

 

ويبدو أن مروان محسن مهاجم الأهلي، يواجه نفس مصير الغزال داخل القلعة الحمراء، حيث يقاتل محسن للمشاركة مع الفريق، من أجل حجز مكانة أساسية مع منتخب الفراعنة قبل المشاركة في كأس العالم بروسيا، إلا أن الفرصة باتت صعبة مع وجود أزارو واعتماد البجري على إدخال محسن في تشكيل الفريق للإستفادة من الثنائي في المشاركات الإفريقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة