الجمعة.. تقرير صوتي لعاطف الطيب على برنامج On Screen

الجمعة، 09 فبراير 2018 03:00 م
الجمعة.. تقرير صوتي لعاطف الطيب على برنامج On Screen
عاطف الطيب
محمود جلال

يعرض اليوم، الجمعة، برنامج  On Screen تقرير تقرير صوتي عن المخرج الراحل "عاطف الطيب"، وذلك فى تمام الساعة 11:30 مساء على قناة . one

عاطف الطيب هو واحد من أشهر المخرجين في مصر ولد في مركز المراغة التابع لمحافظة سوهاج في عام 1947، درس في قسم اﻹخراج بالمعهد العالي للسينما وتخرج منه في عام 1970، وخلال فترة الدراسة وبعدها، عمل عاطف الطيب كمساعد مع عدد من المخرجين، منهم مدحت بكير ومحمد شبل وشادي عبد السلام ويوسف شاهين.

ثم أخرج أول فيلم طويل له في عام 1982 وهو فيلم (الغيرة القاتلة)، وواصل بعدها مسيرته في اﻹخراج من خلال عدد كبير من الأفلام التي نالت نجاحًا نقديًا وجماهيريًا، منها: (البريء، سواق الأوتوبيس، ضد الحكومة، ملف في الآداب، الهروب، ليلة ساخنة). توفى في عام 1996 بعد إصابته بأزمة قلبية بعد عملية جراحية في القلب.

"أون سكرين" هو برنامج فنى أسبوعى كل خميس وجمعة بتمام الساعة 11:30، يقدمه كل من شريف نور الدين، يارا الجندى، فاطمة بهجت وإشراف عام رؤوف السيد ومن إخراج محمود طلبة ، ومن أبرز النجوم الذين حلوا ضيوفا على البرنامج فى الحلقات السابقة، يسرا ،يحيى الفخراني ،ماجد الكدواني ،دينا الشربيني،محمد فراج،شيرين رضا ،يوسف الشريف ،أحمد حلمي ،نيكول سابا، نجمات برنامج ست الحسن،أحمد فهمي ،ياسمين رئيس،خالد زكي،أحمد حاتم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق